ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على قطاع غزة إلى 37164 شهيدا و 84832 جريحا

Nael Musa
Nael Musa 11 يونيو، 2024
Updated 2024/06/11 at 3:07 مساءً

 الاحتلال يعترف بمقتل ضابط و 3 جنود من لواء “غفعاتي” وإصابة 6 آخرين بمعارك في رفح

غزة- فينيق نيوز – أعلنت مصادر طبية، اليوم  الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37164، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 84832 أغلبيتهم من الأطفال والنساء.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر أسفرت عن استشهاد 40 مواطنا، وإصابة 120 آخرين خلال الساعات الـ24 الماضية.

وفيما دخلت الحرب على قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، يومها الـ249، كثف جيش الاحتلال الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة بالقطاع، موقعا مئات الشهداء والجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

واستهدفت الطائرات الحربية منزلاً في شارع المعامل بحي الدرج وسط مدينة غزة، وقصفت مربعات سكنية في حي التفاح، بينما استهدف الطيران المسيرة الفلسطينيين خلال عملهم في حقولهم الزراعية غربي رفح.

وجددت الدبابات إطلاق النار بالتزامن مع قصف مدفعي في المناطق الشرقية لمدينة رفح، ونسف المربعات السكنية في منطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان ومخيم النصيرات.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الثلاثاء، مقتل ضابط و3 جنود من لواء “غفعاتي” وإصابة 6 آخرين في المعارك وجراء تفجير المقاومة لعمارة سكنية في رفح تحصن بداخلها مجموعة من الجنود الإسرائيليين.

وبذلك ارتفعت حصيلة الضباط والجنود الإسرائيليين القتلى المعلن عنهم 650 ضابطا وجنديا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *