اختتام مؤتمر إتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية بصور في لبنان

Nael Musa
Nael Musa 15 نوفمبر، 2015
Updated 2015/11/15 at 8:35 مساءً

IMG-20151115-WA0061
بيروت – فينيق نيوز – اختتم إتحاد لجان المراة العاملة الفلسطينية (الاطار النسوي لحزب الشعب الفلسطيني)في منطقة صور بلبنان اليوم الأحد، مؤتمره بانتخاب هيئة ادارية جديدة وذلك في تحضيرا لعقد مؤتمر إتحاد لجان في لبنان
واشرف على اعمال المؤتمر عضو اللجنة المركزية للحزب والمشرفة على إتحاد لجان المراة في لبنان دنيا خضر، و اعتدال الغراب سكرتيرة إتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية في لبنان وعضو قيادة اقليم منظمة الحزب في لبنان، و شفيق شميسي سكرتيرمنظمة صور وعضو قيادة اقليم لبنان للحزب.
وناقشت المجتمعات واقرين الوثائق المقدمة للمؤتمر بروح عالية من المسؤولية الوطنية على قاعدة النضال مع الاطر النسوية لكافة الفصائل من اجل الارتقاء بمفاهيم ودور المراة الفلسطينية في النضال الوطني الفلسطيني والدفاع عن دور المرأة الفلسطينية لتمكينها لنيل حقوقها في العملية النضالية الوطنية وفي مقدمتها حق العودة تحت مبدا شركاء في النضال شركاء في القرارات الوطنية,لتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني الاجئ قسرا في لبنان الشقيق.
واختتم المؤتمر بانتخاب لجنة محلية لتقود العمل وتنفذ الخطة التي اقرت وانتخبت بدورها الرفيقة حنان الغراب سكريرة لها وتصبح الرفيقة حنان عضوة محلية حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور.

وكان عقد أتحاد لجان المراء العاملة الفلسطينية منطقة بيروت بتاريخ 4\11\2015 وناقشت واقرت الوثائق المقدمة للمؤتمر وانتخبت لجنة محلية لمنطقة بيروت والتي انتخبت بدورها جنان الشافعي لتصبح عضوة لجنة محلية لمنظمة الحزب في منطقة بيروت. وذلك باشراف الرفيقات دنيا خضر و اعتدال الغراب.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *