اجتماع برام الله يطالب بتكثيف فعاليات اسناد علان

نائل موسى
نائل موسى 18 أغسطس، 2015
Updated 2015/08/18 at 9:21 مساءً

محمد-علان-660x330
رام الله – فينيق نيوز – قال نادي الاسير الفلسطيني، اجتماع تشاوري، عقده مع عدد من الأسرى المحررين، اليوم الثلاثاء، اوصى بضرورة تكثيف الفعاليات المساندة للأسير محمد علان في إضرابه.
وبحث الاجتماع، اضراب الأسير علان، وما يمر به من مرحلة حساسة وخطرة، مشددا على ضرورة توحيد السبل لضمان انتصار الأسير علان في معركته ضد الاعتقال الإداري.
وأكد المجتمعون، عقب استماعهم إلى تفاصيل زيارة المحامي جواد بولس للأسير علان اليوم في مستشفى ‘برزلاي’، أن لا مجال للمساومة في موضوع الإفراج عن علان، وأوضحوا أن هذا الإضراب جاء لتحقيق هدف واحد وهو إنهاء اعتقاله ونيل حريته و’ليس هناك مجال للتفكير بغير ذلك’.
وشددوا على ضرورة عدم التعاطي مع الشائعات التي تصدر عن جهات غير معتمدة وغير مسؤولة، ما قد يسبب بلبلة نظرا لحساسية الموقف، سواء فيما يتعلق بشأن المفاوضات أو فيما يتعلق بالوضع الصحي للأسير علان.
وطالبوا بضرورة وحدة الصف الفلسطيني خلف قرار الأسير علان، بعد أن أفاق من غيبوبته والقاضي باستمراره في الإضراب.
وضم الاجتماع رئيس نادي الأسير قدورة فارس، وعددا من الأسرى المحررين الذين خاضوا إضرابات عن الطعام ضد سياسة الاعتقال الإداري لفترات طويلة، منهم: الشيخ خضر عدنان، ووحيد أبو ماريا، ومعمر بنات، وعادل حريبات، وعدي كيلاني، ويونس الحروب، وأيمن حمدان.
ـــ

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *