اتحاد الكتاب والأدباء يعزي السفارة بشهداء الجيش المصري

نائل موسى
نائل موسى 5 يوليو، 2015
Updated 2015/07/05 at 4:24 مساءً

1
رام الله – فينيق نيوز – زار وفد من اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين سفارة جمهورية مصر العربية في مدينة رام الله، لتقديم واجب العزاء لسفير وائل نصر الدين عطية، باستشهاد الجنود المصريين، أثناء تصديهم للاعتداءات الإرهابية الأخيرة في سيناء
رام الله – فينيق نيوز – زار وفد من اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين، اليوم الأحد، سفارة جمهورية مصر العربية لدى فلسطين في مدينة رام الله، لتقديم واجب العزاء لسفير وائل نصر الدين عطية، باستشهاد الجنود المصريين، أثناء تصديهم للاعتداءات الإرهابية الأخيرة في سيناء.

وضم وفد: عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة العمل والتنظيم الشعبي محمود إسماعيل، والأمين العام للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم مراد السوداني، والشاعر سميح محسن، والأديب وليد أبو بكر، والشاعر محمد عياد .

ودان إسماعيل الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت جنود الجيش المصري خلال تأديتهم واجبهم الوطني، معتبراً ذلك استهدافاً للجيش العربي والأمة العربية والإسلامية، وأكد عمق العلاقة التي تربط البلدين.

وقال السوداني: إن شعبنا تلقى ببالغ الحزن نبأ استشهاد الجنود المصريين، والتاريخ يشهد على عمق العلاقة بين البلدين، ودور الجيش المصري ومواقفه المشرفة أثناء دفاعه عن أرض فلسطين وعلى ما قدمه من تضحيات.

وأطلع السوداني، سفير مصر على مبادرة اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين، لعقد مؤتمر دولي للأدباء والكتاب، تحتضنه دولة فلسطين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *