ابو ردينة: متأكدون ان القضية الفلسطينية على جدول القمة السعودية -الاميركية

نائل موسى
نائل موسى 4 سبتمبر، 2015
Updated 2015/09/04 at 4:19 مساءً

155
رام الله – فينيق نيوز – قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل ابو ردينة ان الرئاسة الفلسطينية متأكدة أن القضية والقدس على رأس اهتمام المملكة العربية السعودية وفي صلب جدول أعمال القمة اليوم في واشنطن.
واضاف الناطق: وقفت المملكة على الدوام الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وخاصة القدس ومقدساتها، بما تمثله من ثقل ودور قيادي في العالم العربي والاسلامي”.
عبرت الرئاسة الفلسطينية في تصريحات للناطق الرسمي باسمها نبيا ابو ردينة اليوم الجمعة، عن الثقة والامل بنجاح زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للولايات المتحدة الأميركية، لمناسبة انعقاد القمة السعودية-الأميركية.
وقال ابو ردينة: إننا “متأكدون أن القضية الفلسطينية على رأس اهتمام المملكة العربية السعودية وفي صلب جدول أعمال القمة اليوم في واشنطن، حيث وقفت المملكة على الدوام الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وخاصة القدس ومقدساتها، بما تمثله من ثقل ودور قيادي في العالم العربي والاسلامي”.
واضاف، “إن القضية الفلسطينية وإنهاء الاحتلال كانت وستبقى على رأس جدول اعمال القمة بين خادم الحرمين والرئيس باراك اوباما، وخاصة في هذه الظروف وهذه الممارسات الاسرائيلية من اغتيالات واعتقالات واستيطان، واعتداءات متواصلة على المسجد الاقصى بشكل خاص.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *