إصابة عامل بخانيونس والاحتلال يعتقل 9 صيادين ويصادر مركبين

نائل موسى
نائل موسى 29 فبراير، 2016
Updated 2016/02/29 at 2:06 مساءً

897210
غزة – فينيق نيوز – أصيب عامل بجروح، ظهر اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شرق بلدة بيت حانون، فيما اعتقلت بحرية الاحتلال 9 صيادين واستولت على مركبين قبالة السودانية في اعتداءين جديدين على أبناء قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية ان عاملا في السادسة والعشرين من العمر كان بجمع “الحصى” شرق بلدة بيت حانون عند إصابة برصاصة أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي من الأبراج العسكرية، ونقل على إثرها إلى مستشفى البلدة.

وتفتح قوات الاحتلال النار على المزارعين والصيادين والرعاة والعمال الذين يجمعون الحصى، حين اقترابهم على طول الشريط الحدودي شمال وشرق القطاع.
اعتقل صيادين
وكانت بحرية الاحتلال، اعتقلت 9 صيادين من عائلة واحدة في البحر قبالة منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة وذلك بعد هاجمت المراكب وألحقت إضرار باثنين واستولين على اثنين اخرين ونقلتهم إلى ميناء أسدود القريب

و المعتقلون هم: ماجد فضل بكر، وفادي ماجد بكر، وعمران ماجد بكر، ومحمد زياد بكر، وخليل جوهر بكر، ووفدي سهيل بكر، وخميس سهيل بكر، ويسري الأخشم، ومحمد نزار بكر.

نزار عياش رئيس نقابة الصيادين في غزة، أكد اعتقال الاحتلال 9 صيادين ومصادرة قاربين، قبالة شواطئ السوادنية، وقال زوارق الاحتلال فتحت عليهم النار واقتادتهم الى جهة غير معلومة”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *