أبو ليلى: الاحتلال ينفذ جرائم اعدام منظمة بحق الشعب الفلسطيني

نائل موسى
نائل موسى 23 يوليو، 2015
Updated 2015/07/23 at 8:02 مساءً

4cbcb

رام الله – فينيق نيوز – قال النائب قيس عبد الكريم “أبو ليلى” نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن الاحتلال ينفذ جرائم اعدام منظمة بحق ابناء شعبنا, داعيا الى تحرك فلسطيني على الصعيد المحلي وتصعيد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال وكذلك تحرك على الصعيد الدولي من أجل تجريم الاحتلال على جرائمه المرتكبة بحق أبناء شعبنا.
وأضاف النائب أبو ليلى ” ما قامت به قوات الاحتلال فجر امس من عملية اعدام للشهيد محمد احمد علاونة “21” عاما ا من بلدة برقين غرب جنين, وكذلك عملية اعدام الشهيد فلاح حمدي أبو ماريا (53 عاما) من بلدة بيت امر بمحافظة الخليل فجر اليوم, توضح حقيقة النوايا الاجرامية لحكومة الاحتلال المتطرفة.
وأوضح النائب أبو ليلى ” إن ما تقوم به قوات الاحتلال من عمليات قتل وإستهداف لأبناء شعبنا في مختلف المناطق, هو فصل من فصول الحرب الشاملة التي تشنها حكومة الاحتلال ضد كل ما هو فلسطيني, واستكمالا للمخطط الإسرائيلي الهادف الى جر المنطقة الى دوامة من العنف وإعادة خلط الأوراق من جديد.
وشدد النائب أبو ليلى على ضرورة توحيد الصفوف من أجل الوقوف صفا واحدا في وجه الإعتداءات اليومية التي تقوم بها قوات الإحتلال من جهة، وقطعان مستوطنيها المدججين بالسلاح من جهة أخرى بحق أبناء شعبنا العزل، وتصعيد المقاومة الشعبية كمتطلب أساسي في هذه المرحلة.
وأكد النائب أبو ليلى إن عمليات القتل التي تنفذها قوات الاحتلال ومواصلة تحديها للمجتمع الدولي, يوجب على العالم بأسره محاكمة قادة الاحتلال على ما ارتكبوه من جرائم حرب ضد الإنسانية, داعيا المجتمع الدولي والرباعية الدولية وكافة أحرار العالم لردع إسرائيل والضغط عليها من أجل احترام القانون الدولي الإنساني واحترام قرارات الشرعية الدولية ومحاسبتها على جرائمها وعدوانها المتواصل على شعبنا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *