محليات

الزعنون يهنئ شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر

عمان – فينيق نيوز – هنأ رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط في الوطن والشتات، وشعوب الأمتين العربية والإسلامية لمناسبة حلول عيد الفطر.

ودعا الزعنون الله عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على شعبنا الفلسطيني باليمن والخير والبركات، وقد زال الوباء عنه وعن البشرية جمعاء، وأن يمّن على أسرانا الأبطال بالفرج العاجل، وأن ينال شعبنا الصامد حريته وعودته واستقلاله في كنف دولته الوطنية وعاصمتها مدينة القدس.

وسأل المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الشعوب العربية والإسلامية وقد تحققت تطلعاتها وأهدافها في الأمن، والأمان، والتقدم، والازدهار، والرخاء.

اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس تهنئ

وهنّأت اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في دولة فلسطين شعبنا في الوطن والشتات وقائده الرئيس محمود عباس، والأمتين العربية والإسلامية، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وتقدم رئيس اللجنة، مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني رمزي خوري، باسم كنائس فلسطين، بأصدق مشاعر التهنئة والمباركة لأبناء شعبنا في الوطن وفي المنافي والشتات، ولأهلنا الصامدين في مدينة القدس المحتلة، راجيا من الله القدير أن يحفظ أبناء شعبنا من الوباء والبلاء والاحتلال، وأن ينال الأسرى حريتهم، وأن يحقق شعبنا أهدافه في تقرير مصيره وعودته إلى دياره وأن يعيش حرا كريما في دولته المستقلة وعاصمتها القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية.

الديمقراطية تهنئ شعبنا الفلسطيني 

كما وتقدمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بأحر التهاني والتبريكات من جماهير شعبنا الفلسطيني في داخل الوطن وفي بلاد المهجر والشتات بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وعبرت الجبهة عن أملها أن يأتي العيد القادم وقد تحققت أمنيات شعبنا، بدحر الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا وقدسنا، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على حدود 4 حزيران (يونيو) 1967 بعاصمتها القدس وإنجاز حق العودة إلى الديار والممتلكات التي هجر منها شعبنا الفلسطيني في العام 1948.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock