محلياتمميز

الرئيس يتلقى مزيدا من الاتصالات الهاتفية الداعمة لموقف وقرارات القيادة

رام الله – فينيق نيوز – تلقى الرئيس محمود عباس، مزيدا من الاتصالات الهاتفية من زعماء وقادة عرب ومسلمين اكدت الدعم لقرارات القيادة وهنأت سيبادته والشعب الفلسطيني بحلول عيد الفطر.
صالح يؤكد دعمه لمواقف الرئيس

وفي هذا الاطار، أكد الرئيس العراقي برهم صالح دعمه لمواقف الرئيس محمود عباس والقرارات التي أعلنها عقب اجتماع القيادة الفلسطينية في ظل مخططات الضم الإسرائيلية.

وأكد الرئيس العراقي أن بلاده تؤيد ما أعلنه الرئيس من قرارات، والتي تؤدي لحماية المشروع الوطني الفلسطيني وفق الشرعية الدولية والقانون الدولي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، مساء  الخميس، تبادل خلاله الرئيسان التهنئة بحلول عيد الفطر السعيد. وتمنى برهم أن يعيد الله، عز وجل، هذه المناسبة وقد تحققت تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال.

ووعد الرئيس العراقي بإيجاد حل لمشكلة الفلسطينيين العالقين في العراق.

 شكر الرئيس، الرئيس صالح على مواقف العراق الثابتة والداعمة لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، وهنأه بتشكيل الحكومة الجديدة وبمناسبة حلول العيد السعيد.

يتلقى اتصالا من أمير قطر

وتلقى الرئيس عباس، اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، هنأه فيه والشعب الفلسطيني بحلول عيد الفطر المبارك، مؤكداً موقف قطر الثابت لدعم حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وتجسيد الدولة بعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه، هنأ الرئيس، سمو الأمير والشعب القطري الشقيق بحلول عيد الفطر المبارك.

واتصالا هاتفيا من الرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل

كما وتلقى الرئيس اتصالا هاتفيا من الرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل.

واكد الرئيس الجميل وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وتأييده للقرارات التي اتخذتها القيادة الفلسطينية، وأعلنها الرئيس محمود عباس لحماية القضية الفلسطينية.

وشدد على عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين، وأن لبنان طالما وقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وهنأ الرئيس الجميل، الرئيس عباس، لمناسبة حلول عيد الفطر.

بدوره، شكر سيادته، الرئيس اللبناني الأسبق على موقفه، وأعرب عن تقديره لمواقف لبنان رئيسا وحكومة وشعبا تجاه شعبنا الفلسطيني على كافة الصعد.

 وكان الرئيس تلقى امس اتصالات من نظيره التركي ومن امين عام الامم المتحدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock