فن

الفنانة نوال تقدم أجمل أغانيها بحفل صنّاع الأمل في 20 الجاري

يشارك بالحفل نخبة من الفنانين والنجوم في العالم العربي

وسيعود ريعه لمستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب الجديد في مصر

دبي، خاص –  تقدم الفنانة نوال الكويتية باقة من أجمل أغانيها في حفل “صناع الأمل”، وذلك يوم 20 فبراير القادم المقبل في “كوكا كولا أرينا” في سيتي ووك بدبي، وسط حضور يتوقع أن يصل إلى 12 ألف شخص من شتى أنحاء الوطن العربي.

وستحيي الفنانة نوال، التي تتمتع برصيد كبير من أعمال العطاء والمشاركات الإنسانية العربية، حفل تتويج صناع الأمل بمجموعة مختارة من أشهر أغانيها التي لاقت إعجاب الملايين على مستوى العالم العربي.

دعم

وتنضم الفنانة نوال، التي ساهمت في إثراء الفن العربي والخليجي على مدى عقود، إلى الحفل الخيري، دعماً لمبادرة صنّاع الأمل، المبادرة الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العمل الخيري في الوطن العربي، والتي تنظمها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية لتكريم أصحاب العطاء الذين يعملون على بث الأمل في المجتمعات العربية.

تكريم

وسيشهد جمهور الحفل الذي سيعود ريعه للعمل الخيري، تكريم أوائل صنّاع الأمل من أصحاب المشاريع الإنسانية التطوعية وصنّاع التغيير الإيجابي الذين يساهمون في بناء واقع أفضل في مجتمعاتهم، وذلك برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومشاركة مجموعة من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة الإمارات والمنطقة العربية.

للخير

وسيذهب ريع حفل مبادرة صنّاع الأمل، الذي تحييه نوال الكويتية، لدعم العمل الإنساني العربي من خلال تبني مشروع خيري عربي هو مشروع بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر باعتباره مشروع العام الإنساني.

أهمية كبرى

وتعليقاً على مشاركتها، قالت الفنانة نوال إن الحفل يكتسب أهمية كبرى لدى أبناء العالم العربي نظراً لدوره في تكريم وتحفيز أصحاب المشاريع الخيرية الأكثر تأثيراً في المجتمعات العربية والذين يعملون على مساعدة الفئات المحرومة ومحاربة اليأس من خلال جهودهم الفردية والمؤسسية وإمكانياتهم البسيطة والمحدودة ودون انتظار أي مقابل.

وأضافت: “سأقدم خلال الحفل مجموعة من أعمالي القديمة والجديدة إلى جانب مفاجأة فنية جديدة.  لقد أحببت أن أكون جزءاً من الرسالة النبيلة التي تتوجه بها مبادرة صنّاع الأمل إلى أبناء العالم العربي.. تلك الرسالة، التي أطلقتها دولة الإمارات، لتؤكد أن الأمل متأصل في مجتمعاتنا العربية وأن العطاء سيظل دائماً من سماتنا التي نعتز بها، وأن هناك قطاعات واسعة تبذل قدر ما تستطيع من الخير للارتقاء بالحياة.”

وقالت: “تخصيص ريع الحفل للعمل الخيري لدعم بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب الجديد في جمهورية مصر العربية ليكون أحد أكبر المؤسسات العلاجية لعلاج مرضى القلب على الصعيد العربي، سيجعل منه محفزاً لمزيد من العمل الخيري. مثل هذه المبادرات تمنح مجتمعاتنا العربية نماذج للمشاريع التنموية الفعّالة وتساعد على تحفيز حس المبادرة، ويسعدني ويشرّفني أن أنضم إليها.”

نجوم

وسيكون حفل صنّاع الأمل هذا العام الأكبر من نوعه وسيشارك فيه مجموعة من أشهر نجوم الوطن العربي من فنانين وممثلين وإعلاميين، من بينهم طارق العلي وقصي خولي وأحمد حلمي ومنى الشاذلي وعمرو أديب والفنانة الإماراتية بلقيس والفنان الفلسطيني محمد عساف والفنان الموسيقي العالمي رد وان RedOne. وسيحضره أكثر من 140 صحفياً وإعلامياً يمثلون مختلف وسائل الإعلام العربية لنقل الفعاليات وبثّها عبر عدد من القنوات العربية، كما سيشارك عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي، يصل عدد متابعيهم إلى 50 مليون متابع. وستتخلل الحفل فقرات ترفيهية وكوميدية مميزة ومفاجآت للجمهور.

واستقبلت مبادرة صناع الأمل في موسهما الثالث هذا العام مشاركة قياسية لمشاريع إنسانية وخيرية تطوعية غطت مختلف جوانب العمل الإنساني والخيري والتنموي والمجتمعي، سواء أكان أصحابها ينفذونها كأفراد أو كفرق تطوعية أو مؤسسات ومنظمات غير ربحية، بالاعتماد على مواردهم الشخصية أو على دعم محدود من خلال التبرعات المجتمعية.

وتم اختيار المرشحين النهائيين في الحفل الختامي بناء على حجم التأثير الذي أحدثته مبادراتهم ومدى قدرتها على الوصول للشرائح المستهدفة.

الأكبر عربياً

وتعد صنّاع الأمل أكبر مبادرة إنسانية من نوعها عربياً لتكريم أصحاب العطاء، والاحتفاء بأبطال صناعة الأمل من خلال استعراض قصصهم الإنسانية المؤثرة والملهمة لتسليط الضوء على دورهم ومكانتهم كجنود الإنسانية المجهولين الذين كرسوا جهودهم ومواردهم لخدمة قضايا نبيلة ولمساعدة الفئات المحتاجة في مجتمعاتنا العربية.

وتم طرح تذاكر الحفل الخيري عبر موقع مبادرة صناع الأمل الرسمي ومواقع الحسابات الرسمية الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن حجزها من خلال الموقع الإلكتروني للمبادرة www.ArabHopeMakers.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بـ “كوكا كولا أرينا”www.coca-cola-arena.com  ، مكان الحدث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock