محلياتمميز

الرئيس يعزي بوفاة الطفل قيس أبو رميلة

رام الله – فينيق نيوز – عزى الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، المواطن عبد عزمي أبو رميلة وعائلته بوفاة ابنهم الطفل قيس، الذي قضى غرقا في بركة مياه في بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وأعرب سيادته في اتصال هاتفي مع والد الطفل، عن خالص تعازيه القلبية بوفاة نجله قيس، وأبلغه بوقوفه الى جانبه وجانب عائلته في هذا المصاب الجلل الذي هز مشاعرنا جميعا، وقال إنه تلقى بصدمة كبيرة وألم بالغ نبأ وفاته.

وأعرب الرئيس عن صادق تعازيه ومواساته القلبية بهذا المصاب الأليم، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الطفل الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

القدس تشييع الطفل قيس أبو إرميلة
وكانت شيعت جماهير  غفيرة في القدس المحتلة، اليوم السبت، الطفل قيس أبو إرميلة )8 سنوات( إلى مثواه الأخير في مقبرة باب الأسباط بالقدس القديمة.

وانطلق موكب التشييع من منزله إلى المسجد الأقصى المبارك، حيث أدى آلاف المصلين صلاة الجنازة على روحه، قبل نقله إلى مقبرة باب الأسباط ليدفن هناك.

وألقت فعاليات القدس وممثلو القوى الوطنية، كلمات تحدثوا فيها عن معاناة المقدسيين من الاحتلال، محملة الاحتلال مسؤولية وفاة الطفل لعدم تقديم الخدمات الحياتية للمقدسيين.

وكان الطفل أبو إرميلة، توفي نتيجة غرقه في بركة مياه في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة حيث يقطن، وانطلاق آلاف المقدسيين للبحث عنه ليلا قبل العثور على جثمانه في بركة جمع مياه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock