اّخر الأخبار
الرئيسية / Uncategorized / مصوّرون مبدعون يعيدون صياغة القواعد مع رولز-رويس فانتوم

مصوّرون مبدعون يعيدون صياغة القواعد مع رولز-رويس فانتوم

 

دبي – صوّب المصوّر الفوتوغرافي وسيم رسلان عدسته إلى رولز-رويس فانتوم لتقديم صورة رائعة عن جاذبية القيادة التي توحي بها السيارة للجيل الجديد.

وقد لفتت نظرة وسيم الرائعة في التصوير انتباه الحكّام في مسابقة التصوير الخاصة بسيارة فانتوم المستوحاة من حملة Rules Rewritten حيث دعت رولز-رويس موتور كارز المركز الميكانيكي للخليج العربي مصوّرين فوتوغرافيين في دولة الإمارات العربية المتّحدة لالتقاط جانب عصري وفردي ومميّز لسيارة رولز-رويس فانتوم الجيل الثامن.

وقد اجتذبت تلك الحملة أربعة مصورين فوتوغرافيين، بحيث قيّم الحكام 12  صورة رائعة قبل الإقرار على عمل وسيم كالصورة الأفضل ضمن مجموعة من الصور الاستثنائية.

تجمع صورة وسيم الفائزة بشكل رائع ما بين الأناقة والجمال الراسخ لسيارة فانتوم مع الحضور الأنيق والعصري الذي عبّر عنه الجيل الشاب من أصحاب سيارات رولز-رويس اليوم، وقد تمّ التقاطها أمام خلفية من الكثبان الرملية المتموّجة في صحراء دبي.

وبفضل نظرته المميزة وإبداعه اللافت وبالتالي التقاط الصورة الأفضل في المسابقة، فاز وسيم برحلة إلى دار رولز-رويس” في جودوود، المملكة المتّحدة. وسوف يقوم وسيم بزيارة تلك الوجهة العريقة أوائل السنة المقبلة.

وسيتم عرض صورة وسيم الفائزة، إلى جانب صورة الوصيف الأوّل، صالح المصعبي، في بوتيك رولز-رويس في منطقة سيتي ووك في دبي حتى ديسمبر 2019.

 

وحصل المصور صالح المصعبي على لقب “اختيار الجمهور” بعد حصوله على أكثر عدد “إعجاب” من زوار قناة رولز-رويس موتور كارز على إنستغرام.

ورولز-رويس موتور كارز هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة BMW، وهي شركة منفصلة تمامًا عن شركة رولز-رويس بي إل سي، الشركة المصنعة لمحركات الطائرات وأنظمة الدفع. توظّف رولز-رويس موتور كارز أكثر من 2,000 شخص من نساء ورجال بارعين يعملون في المكتب الرئيسي للشركة وفي منشأة التصنيع في جودوود، غرب ساسكس، المكان الوحيد في العالم الذي تُصنع فيه سيارات العلامة الفارهة يدوياً.

وحققت رولز-رويس موتور كارز أعلى معدّل من المبيعات السنوية في تاريخ العلامة الممتد على 115 سنة مع تسليم 4,107 سيارات لعملائها في أكثر من 50 دولة حول العالم عام 2018. وبموازاة ذلك، عزّزت الشركة ربحيتها وهي تستمرّ في كونها شركة مساهمة ذات قيمة عالية لمجموعة BMW. وفي عام واحدٍ من الأرقام القياسية المتعددة، تمتّعت دار الفخامة أيضاً بطلب غير مسبوق على إبداعاتها من السيارات المصممة حسب الطلب كما أطلقت سيارة كالينان، رولز-رويس سيارات الدفع الرباعي، والتي حصدت شهرة عالمية كبيرة.

سيفين ميديا

 

 

شاهد أيضاً

رولز-رويس تعرض إبداعاتها التصميمية بمعرض جنيف للسيارات 2019

    جنيف: تعود رولز-رويس موتور كارز إلى معرض جنيف للسيارات حيث تستعدّ لتسليط الضوء …

Johnny Bower Womens Jersey