الرئيسية / الجمال / ملكة جمال المغرب: مصر بلد شقيقة هي ونساءها وشعبها

ملكة جمال المغرب: مصر بلد شقيقة هي ونساءها وشعبها

نشرت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني، تصريحات جديدة حول أزمتها الأخيرة والصور التي نشرتها عن نساء مصر بسبب منع حفل الفنان سعد لمجرد بالقاهرة.

وقالت مومني: “الفنان سعد لمجرد فنان عربي ومغربي وعالمي، والآن القضية مجرد تهمة ولم يثبت شيء عليه حتى الآن، وأنا كوني فنانة مغربية وتقديرا لفنه وقفت مع الحق لأن البعض هاجموه بدون أي سبب (لا أعمم)”.

وتابعت: “مصر بلد شقيقة هي ونساءها وشعبها، هي بلاد الثقافة والحضارة وأنا قصدت الذين اتخذوا القرار بمنعه، وكذلك قصدت الجزء البسيط الذي هاجم المغرب وبناتها ولم أكن أقصد التعميم لأن التعميم لغة الجهلاء”.

كانت مومني قد نشرت عبر حسابها في موقع “إنستغرام” تصريحات مثيرة للجدل: “يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال”.

وهاجم العديد من المصريين ملكة جمال المغرب بسبب تصريحاتها المسيئة.

وكانت الصفحة الرسمية لمسرح “كايرو شو”، حذفت بوستر حفل سعد لمجرد في مصر، الذي تنظمه بمناسبة مرور عامين على إنشائه، بعد الهاشتاغ الذي يصف لمجرد بـ”المغتصب”.

وكانت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، دعت لمقاطعة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب.

يذكر أن خبر الإعلان عن حفل لسعد لمجرد في مصر، أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق بعض المغردين هاشتاغ “مش عايزين لمجرد في مصر” لمقاطعة الحفل، وذلك بسبب اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب والتي تعرض للعقوبة بسببها.

شاهد أيضاً

دعوات لإلغاء حفل جينفر لوبيز في مصر تضامنا مع فلسطين

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – دعت جهات مصرية  الجهة المنظمة الى الغاء …

تضامنا مع فلسطين.. موسيقار امريكي يلغي مشاركته بحفل تموله اسرائيل

  رام الله – فينيق نيوز – قالت صحيفة “هآرتس” الاسرائيلية، مساء اليوم الاحد، ان …

نجمة البوب النيوزيلندية “لورد” تلغي حفلا لها بتل أبيب

  ألغت الشركة المسؤولة عن تنظيم حفل مغنية البوب الشهيرة، إيلا ماريا لاني ييليتش أوكونور، …

%d مدونون معجبون بهذه: