الرئيسية / فينيق مصري / حفل زفاف يقضي على زوجين وابنيهما بطريقة مأسوية

حفل زفاف يقضي على زوجين وابنيهما بطريقة مأسوية

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – توفيت سيدة مصرية و3 من أفراد أسرتها متأثرين بإصابتهم بفيروس “كورونا”، بعد حضورها حفل زفاف ابن شقيقها.

قالت وسائل إعلام مصرية إن الأم عادت من الحفل مصابة بالفيروس المستجد، بعدما انتقلت إليها العدوى من إحدى السيدات الحاضرات، لتنقل بدورها العدوى، قبل وفاتها، إلى زوجها واثنين من أبنائها، الذين لحقوا بها جميعا.

وعلى الرغم من التزام الأسرة بكافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس “كورونا”، إلا أن خروج الأم وحضورها حفل العرس، كان وحده كفيلاً بالقضاء على 4 من أفراد الأسرة خلال أقل من شهر، آخرهم الدكتور محمد الفنجري، الذي نعته نقابة الصيادلة في دمياط وزملائه اليوم بكثير من الاسى والحسرة .

 وفوجئ زملائه صبح اليوم بتدوينى كتب فيها: “إدعولى أنا بموت.. أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله”،  وذلك بعد أسبوع من إعلانه إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعلاج، إلا أنه بعد مرور عدة ساعات تم إعلان وفاته متأثرا بالفيروس.
وكان دون الفنجرى، عدة رسائل مع بداية إعلان إصابة أسرته بالفيروس، مطالبا بعدم التنمر على مرضى كورونا، قال خلالها: الحمد لله علي كل شيء رغم شدة ما نحن فيه، فالمصاب جلل ولكننا كلنا ثقة في قدرة الله ورحمته وعدله راضيين بقضائه، من بداية ازمة كورونا في شهر فبراير الحمد لله لم اتنصل من مسؤليتي امام الناس ولم ابخل بعلم ولا بنصيحه ولا بمساعدة مادية او معنوية ولم اتاخر عن تادية خدمة لأى مريض كورونا ما اتنصلتش من مسؤليتي اتجاههم كما فعل البعض وهذا والله لم يكن الا ابتغاء وجه الله.
وتابع: دعواتكم لامي واخويا فهم الان في العناية المركزة لا نملك من امرهم شيء سوي الدعاء بان يخفف الله الامهم وان يشفيهم شفاء لا يغادر سقما
رابعا، وهو سبب كتابة ما سبق اليوم ذهبت لاشتري غطاء قاعدة حمام اخويا طلبه مني ليستخدمه في المستشفي حدث معي موقف في حياتي ما كنت اتخيل انه ممكن يحصل معايا عامل بالمحل اول ما شافني واقف بالعربيه ابتعد عني مسافة كافيه طلبت منه طلبي ذهب لاحضارة قولتلوا افتح الباب وحطه قالي لاء نزل الزجاج وانا هرميهولك قولتلوا لاء افتح الباب افضل ولم يكن في بالي تماما انه خايف مني لاعديه المهم كررت الكلام تاني قالي لاء افتح الزجاج مش هقولكم الحاجة اتحطت في العربية ازاي وباي شكل مع العلم هذا العامل كان بيتمني نطلب منه حاجة تتحط في العربيه لينا قبل كده.
واستطرد: اقسم بالله انا قافل علي بيتنا وعيالنا من بداية شهر مارس، المرة الوحيدة اللى امي الله يشفيها خرجت فيها كانت بعد العيد في فرح ابن اخوها واتعدت من واحدة قريبتها هناك، ومن ثم تم انتقال العدوى لعدد كبير من افراد العيله بسبب هذه القاتلى من وقت بداية ظهور حالات في البيت عندنا ومفيش حد خرج من البيت، ولا تعامل مع حد وقفلنا علي نفسنا وتم عزل المصابين والتعامل بطريقة ترضي الله حتي لا نظلم احدا كما ظلمنا ابويا مات وامي واخويا في العناية.
وقال: مريض كورونا مش أجرب، ولا أبرس ولا أهله بقوا سبه ليبتعد عنهم الجميع”.
وبدأت المأساة يوم 26 أغسطس الماضي، عندما توفي الأب، سعد الفنجري، متأثراً بإصابته بفيروس “كورونا”، بعدما انتقلت إليه العدوى من زوجته، التي لحقت به في السادس من شهر سبتمبر الجاري، وبعد يومين، توفى الابن الأكبر، الذي رثاه شقيقه الأصغر “محمد”، بتدوينة على صفحته بموقع “فيسبوك”.
مصر.. حفل زفاف يقضي على 4 أشخاص من أسرة واحدة بطريقة مأسوية (صور)الأم
مصر.. حفل زفاف يقضي على 4 أشخاص من أسرة واحدة بطريقة مأسوية (صور)
الوالد
مصر.. حفل زفاف يقضي على 4 أشخاص من أسرة واحدة بطريقة مأسوية (صور)الدكتور المتوفي

 

شاهد أيضاً

الضفة اغلاق محكمة ومؤسسة رسمية وبلدة بسبب كورونا

رام الله – فينيق نيوز – قرر رئيس محكمة بداية وصلح أريحا القاضي رائد الزيدات، …

الأردن.. حصيلة يومية غير مسبوقة لوفيات كورونا

عمان – فينيق نيوز – اعلنت وزارة الصحة الأردنية مساء اليوم الأحد، ارتفاع عدد الوفيات …

إصابة مجدلاني والأحمد بفيروس كورونا

رام الله – فينيق نيوز – أصيب مسؤولان بارزان في القيادية الفلسطينية، بفيروس كورونا المستجد …

%d مدونون معجبون بهذه: