الرئيسية / حدث هذا / تختطف خطيبها السابق وتصوره عاريا

تختطف خطيبها السابق وتصوره عاريا

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس فتاة وشقيقيها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بخطف خطيب الفتاة السابق وتصويره عاريًا انتقامًا لفسخه الخطبة بعد هتك عرضها ،وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة
وألقت مباحث الجيزة القبض على فتاة وشقيقيها، بتهمة استدراج خطيبها السابق، واحتجازه بمنزلهم، انتقاما منه لفسخ خطبته منها وتصويره فى أوضاع مخلة، بعد إجباره على ارتداء قميص نوم حريمي، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
وكان تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد تعرض شاب للاحتجاز على يد خطيبته السابقة، واثنين من أشقائها، وتصويره فى أوضاع مخلة
وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وقال احد المتهمين في اعترافاته، “كنا عايزين نعرفه إن البيوت لها حرمة، عمل الغلط مع أختي وعايز يمشي عادي”.. واعترف الشاب بالاشتراك مع شقيقيه باستدراج خطيب شقيقته بقصد تسوية الخلاف الذي دب بينهما وساهم في فسخ الخطوبة، وتمكنوا من إجباره على ارتداء قميص نوم حريمي وتصويره بالفيديو من أجل إجباره على الزواج من شقيقتهم بعدما اتهمته بهتك عرضها.

و الواقعة نفذتها فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، بالاشتراك مع اثنين من أشقائها، حيث قامت باستدراج خطيبها لشقتهم في الطالبية، واستعانت بباقي المتهمين، الذين قاموا بتكبيل المجني عليه، والتعدي عليه بالضرب وحلق شعره وخلع ملابسه، وأجبروه على ارتداء قميص نوم، وقاموا بتصويره بعد خلاف بين المجني عليه و”خطيبته”، وفسخ الخطوبة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المجني عليه عامل بسوق روض الفرج، 20 عامًا، وأنه تقدم لخطبة المتهمة الأولى، 15 سنة، منذ فترة زمنية وهتك عرضها، وحصلت بينهما مشادة كلامية وخلاف تسبب في فسخ الخطوبة منذ أسبوعين.

وأضافت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت قيادة العميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال وكيل فرقة المباحث، والمقدم إسلام السيد رئيس مباحث الطالبية، أن الفتاة عقب فسخ المجني عليه الخطوبة حكت لأخوين من الأم، أحدهما عامل والثاني جزار، ما جرى، واتفقا معها على استدراج المجني عليه إلى الشقة، فأجرت الفتاة اتصالًا بخطيبها الذي حضر إلى الشقة

و عقب هروب المجني عليه من شقة المتهمين، توجه إلى قسم شرطة الطالبية، وشرح للمقدم خالد يسري نائب مأمور الطالبية، ملابسات الواقعة، وحرر محضرًا، وعقب ذلك تم العرض على اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.

شاهد أيضاً

طبيب يهتك عرض مريضة بمستشفى بنى مزار !

أمرت النيابة العامة المصرية بحبس طبيب بمستشفى بنى مزار احتياطيا لاتهامه بهتك عرض مريضة خلال …

تختطف خطيبها لإرغامه على إتمام الزواج منها

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – قدمت فتاة على خطف خطيبها على خلفية …

استئناف رام الله” تصدر أحكاماً بالسجن في قضايا هتك عرض وخيانة

رام الله – فينيق نيوز – أصدرت محكمة استئناف رام الله، أحكاما في قضايا هتك …

%d مدونون معجبون بهذه: