الرئيسية / محليات / مركز رونالدو يفتح باب الانتساب لدورة تدريب في النجارة

مركز رونالدو يفتح باب الانتساب لدورة تدريب في النجارة

رام الله – فينيق نيوز – اعلن مركز رونالدو لتأهيل الشبيبة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، عن فتح الانتساب لدورة تدريبية قصيرة الامد في مجال النجارة ضمن الاتفاقية الموقعة بين وزارة التنمية الاجتماعية وغرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة، وبالتعاون مع مركز الريادة وتطوير الاعمال في غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة وضمن مشروع مزيد من فرص العمل للشباب الفلسطيني MJO- تدريبات مهنية قصيرة الممول من قبل الـ GIZ ..

وقالت مدير عام الرعاية الاجتماعية بوزارة التنمية الاجتماعية رنا المصري ستكون الدورة التدريبية لمدة 120 ساعة (18 نظري / 102 عملي) هدفها تشغيل الشباب الفلسطيني وتمكينه من الحصول على فرص عمل، بحسب احتياج سوق العمل.

وأشارت تستهدف الدورة الفئة العمرية من 16-39 سنة ، وطلبة التوجيهي ، ومن لم يحالفهم الحظ ، وأبناء القضايا الاجتماعية ، والشباب المتعطلين عن العمل.

موضحة سيتم عقد “تدريبات سلامه وصحة مهنية” ً قبل بدء التدريب حرصا على سلامة الطلبة ، علما أن التدريب سيتم في مركز رونالدو في مدينة البيرة.

ودعت المصري الراغبين بالتسجيل الى زيارة المركز الكائن في مدينة البيرة، شارع النهضة، مقابل ملاعب مدرسة الفريندس ، خلال اسبوع ، علما بأن المركز يستقبل التسجيل للدورة من الاحد للخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا ، جوال 0599997168

شاهد أيضاً

تنمية رام الله والعالمية للدفاع عن الأطفال توزعان حقائب وقرطاسية

مستشار وزير التنمية للصم  يدعو لنشر لغة الإشارة للموظفين رام الله – فينيق نيوز –  …

التنمية توقع مذكرتي تفاهم لإنشاء مشاريع في قطاع غزة

رام الله – فينيق نيوز – وقعت وزارة التنمية الاجتماعية والهيئة العربية الدولية للإعمار في …

التنمية الاجتماعية ومعهد أريج يسلمان 8 مشاريع زراعية لأسر فقيرة في السموع

الخليل – فينيق نيوز – سلمت مديرية التنمية الاجتماعية في يطا ومعهد اريج للأبحاث ، …

%d مدونون معجبون بهذه: