الرئيسية / تكنولوجيا / فري فاير تطلق إليت باس سوشي مينس الجديد

فري فاير تطلق إليت باس سوشي مينس الجديد

دبي،  أطلقت “غارينا فري فاير” Garena Free Fire، أحد أهم مطوري الألعاب الاليكترونية في العالم، أحدث إصدار لها من بطاقات إليت باس سوشي مينس (EP) – Sushi Menace، لتتيح للاعبين فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة مميزة لاختبار أنفسهم والحصول على مكافآت رائعة.

 

وتركز أحدث بطاقات إليت باس على قصة فصائل المافيا المتحاربة، ومنافسات الشوارع ومطعم السوشي. حيث يمكن للناجين كسب عدد من المكافآت مستوحاة من السوشي تتضمن مجموعات حزمات قاطع الساشيمي وقاطعة الرامين.

 

ويضم الإصدار الجديد تاكو وشيوري وهم صديقين يعملان كطاهيين في المطعم الذي اتفق فيه فصيلان من المافيا -كانوا متحاربين سابقًا- على الاجتماع على العشاء في مكان محايد للنقاش.

 

ويظهر في تصريح النخبة “الإليت باس” أن الفصيلين كانا في هدنة خلال العام الماضي حيث توقف القتال بينهما، بعد أن قرروا التركيز على مواجهة منافسات الشوارع، وتتصاعد الإثارة لما يمكن أن ينتهي أليه هذا العشاء إما بالشراكة بين فصائل المافيا أو بالعودة إلى الحرب.

 

ويظهر كل من تاكور وشيوري في الأحداث كصديقين مقربين تكمل شخصية كل منهما الآخر، وهما خبيران بفنون الدفاع عن النفس واستخدام الشفرات والأسلحة، وبينما يستمتع تاكو باستخدام أسلحة أكبر مثل كاتانا والبنادق، يفضل شيوري الأسلحة الصغيرة، مثل السكاكين والمسدسات.

 

ومن خلال عملهما في مطعم السوشي يمارسان فنون الدفاع عن النفس أثناء إعدادهما للوجبات اليومية اللذيذة، وفي الليل؛ يتحولان لصائدي المكافآت المعروفين باسم Sushi Menace.

 

ويمكن للناجين أن يكسبوا العديد من المكافآت المستوحاة من السوشي طوال مدة شهر لتصريح النخبة بما في ذلك حزمات تصريح النخبة، حقيبة النخبة، مزلجة النخبة وقنبلة النخبة وغيرها من العناصر المميزة.

 

وتتميز بعض المكافآت التي يحصل عليها اللاعبون بتأثيرات خاصة في هذا الإصدار، مثل مجموعتي السكنات اللتين تبرزان سباحة koi وحقيبة ظهر ذات تأثيرات زرقاء تحيط بها.

 

 

 

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com.

 

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

 

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

%d مدونون معجبون بهذه: