الرئيسية / فينيق مصري / مصر تقيم جسرا جويا عاجلا مع لدعم لبنان

مصر تقيم جسرا جويا عاجلا مع لدعم لبنان

 القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي- سيرت مصر، اليوم السبت، جسرا جويا اغاثيامع لبنان، لإستمرار تقديم المساعدات العاجلة له في ظل الأزمة التي يمر بها حاليا، بعد تفجير مرفأ بيروت.

وأقلعت طائرة النقل العسكرية المصرية الثانية، محملة بشحنة مساعدات عاجلة، تتضمن كميات كبيرة من المستلزمات الطبية والمواد الغذائية، من مصر إلى لبنان.

وتحمل هذه الطائرة مساعدات كبيرة، من بينها مواد غذائية ودقيق، بإجمالي 14 طنا تسلمها الجانب اللبنانى بمطار رفيق الحريرى الدولي (مطار بيروت) بحضور سفير مصر لدى لبنان، الدكتور ياسر علوي.

ويشمل الجسر الجوى الإغاثي المصري الذى جرى إطلاقه بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي دعما للبنان 4 مراحل رئيسية تتضمن كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية، فضلا عن أطقم من الأطباء المتخصصين ومواد بناء وألواح زجاجية، لإعادة الإعمار.

ويشمل الجسر الجوي 4 مراحل رئيسية، تتضمن كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية، فضلا عن أطقم من الأطباء المتخصصين ومواد بناء وألواح زجاجية، لإعادة الإعمار.

أعرب الجانب اللبناني عن “عميق الشكر والإمتنان للجهود المبذولة من مصر، والوقوف بجانبه في أوقات المحن والأزمات، كما قدم الجانب اللبناني الشكر للقيادة المصرية التي تمد يد العون لكافة الدول التى تمر بأزمات”.

شاهد أيضاً

جسر جوي مصري يحمل مساعدات عاجلة للسودان وجنوب السودان

أعلنت القوات المسلحة المصرية فتح جسر جوي لإرسال مساعدات عاجلة لمتضرري السيول بدولة السودان وتقديم …

مصر تزود لبنان بالدقيق لاستمرار عمل المخابز

شكري من بيروت: مصر ستكون سندا للبنان القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – …

النضال الشعبي بأريحا تقدم التعازي بشهداء انفجار بيروت  

أريحا – فينيق نيوز –  قدم وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع أريحا و …

%d مدونون معجبون بهذه: