الرئيسية / محليات / الرئيس يهنئ شعبنا والأمتين ويتبادل التهاني مع قادة وزعماء الامة بعيد الأضحى المبارك

الرئيس يهنئ شعبنا والأمتين ويتبادل التهاني مع قادة وزعماء الامة بعيد الأضحى المبارك

رام الله – فينيق نيوز – وفا – هنأ الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، أبناء شعبنا في الوطن والشتات، والأمتين العربية والإسلامية، بحلول الأضحى المبارك.  كما وهنأ ملوك وزعماء وقادة العالمين العربي والإسلامي بهذه المناسبة

وتمنى الرئيس، أن يعيد الله عز وجل، هذه المناسبة على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وعلى الأمتين العربية والاسلامية، وقد تحققت تطلعات شعوبها في النماء والتطور.

ودعا الرئيس، الله سبحانه وتعالى، أن يتغمد شهداء شعبنا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، والفرج القريب للأسرى.

وهنأ الرئيس محمود عباس، اليوم الخميس، ملوك وزعماء وقادة العالمين العربي والإسلامي، لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنى سيادته أن يعيد الله تعالى هذه المناسبة على شعبنا والأمتين العربية والإسلامية، وقد تحققت أمانينا بالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وبعث الرئيس برقيات تهنئة بهذا الخصوص إلى قادة وملوك ورؤساء حكومات وأمناء عامين في المنظمات العربية والإسلامية، عبر فيها عن أطيب التهاني وأصدق المشاعر الأخوية المقرونة بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة والجميع بموفور الصحة والسعادة.

تلقى اتصال تهنئة بالعيد من العاهل الأردني

جرى اتصال هاتفي، بين الرئيس محمود عباس، وشقيقه جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، تبادلا خلاله التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وبحث سيادته، وجلالة الملك عبد الله الثاني، آخر مستجدات الاوضاع في الاراضي الفلسطينية، وتنسيق الجهود المشتركة لمنع تنفيذ مخططات الضم الاسرائيلية باعتبارها مخالفة لكافة قرارات الشرعية الدولية.

وثمن الرئيس، مواقف الاردن الشقيق الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على الصعد كافة، مشيداً بمواقف

جلالة الملك وحرصه على دعم حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

الرئيس والسيسي يتبادلان التهاني بعيد الأضحى

وجرى، اتصال هاتفي بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وشقيقه رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، تبادلا خلاله التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي، عن خالص التهاني للرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني، داعيا العلي القدير أن يعيده عليهما بموفور الصحة والسعادة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

بدوره شكر الرئيس، الرئيس السيسي، وهنأه والشعب المصري لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتمنى من الله أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

الرئيس ونظيره الجزائري يتبادلان التهاني بالعيد

وجرى اتصال هاتفي بين الرئيس وشقيقه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنى الرئيس عباس، خلال الاتصال، للرئيس تبون الصحة والنجاح، وللشعب الجزائري الشقيق كل الخير والازدهار.

وأطلع سيادته، الرئيس تبون، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لمنع تنفيذ مخططات الضم الإسرائيلية المخالفة للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وأشاد الرئيس، بمواقف الجزائر وشعبها الشقيق، الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على الدوام.

بدوره، أكد الرئيس عبد المجيد تبون، موقف الجزائر الداعم للقضية الفلسطينية على الصعد كافة، وصولا لتحقيق الاستقلال للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وأعرب الرئيسان عن أملهما بانتهاء جائحة “كورونا”، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى نعمة الصحة والأمان للأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع.

وأكد الرئيس تبون استعداد الجزائر تقديم أي مساعدات طبية يحتاجها الشعب الفلسطيني لمواجهة جائحة “كورونا”.

الرئيس ونظيره التونسي يتبادلان التهاني

 وجرى اتصال هاتفي بين الرئيس ، وشقيقه فخامة الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه، تمنى رئيس دولة فلسطين للرئيس التونسي الصحة والنجاح، وللشعب التونسي الشقيق كل الخير والنماء والازدهار.

وأطلع سيادته، الرئيس قيس سعيد، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لمنع تنفيذ مخططات الضم الإسرائيلية المخالفة للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وثمن الرئيس، مواقف تونس التاريخية في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على الصعد كافة، والتي تتكرس بمواقف الرئيس قيس سعيد الثابته والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني في حريته واستقلاله.

بدوره، أكد الرئيس التونسي، موقف تونس الثابت والواضح تجاه دعم القضية الفلسطينية على المستويات كافة، وصولا لتحقيق الاستقلال لدولة فلسطين ذات السيادة بعاصمتها القدس الشرقية.

وأعرب الرئيسان عن أملهما بانتهاء جائحة “كورونا”، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى نعمة الصحة والأمان للأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع.

الرئيس ونظيره العراقي

وجرى، اتصال هاتفي بين الرئيس ، وشقيقه رئيس جمهورية العراق برهم صالح، تبادلا خلاله التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وأطلع سيادته، الرئيس العراقي، على آخر مستجدات الأوضاع في الاراضي الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لمنع تنفيذ مخططات الضم الاسرائيلية المخالفة للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
بدوره أكد الرئيس العراقي، موقف العراق الثابت والمبدئي الداعم للقضية الفلسطينية على الصعد كافة، وصولاً لتحقيق الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وأعرب سيادته، والرئيس صالح، عن أملهما بانتهاء جائحة فايروس الكورونا، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى نعمة الصحة والأمان للامتين العربية والاسلامية والعالم أجمع.

الرئيس وسلطان عُمان

وجرى، ااتصال هاتفي بين الرئيس، وسلطان عُمان هيثم بن طارق، تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب سلطان عُمان، عن خالص التهاني للرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني، داعيا العلي القدير أن يعيده عليهما بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

بدوره شكر الرئيس، سلطان عُمان، وهنأه والشعب العُماني الشقيق لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ويتلقى اتصال تهنئة بالعيد من أمير قطر

وتلقى الرئيس ، اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب أمير قطر، عن خالص التهاني للرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني، داعيا من الله سبحانه أن يعيده عليهما بموفور الصحة والسعادة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وشكر الرئيس، أمير قطر على اتصاله، وهنأه والشعب القطري لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتمنى من الله أن يعيده على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وكان وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني اتصل بسيادة الرئيس محمود عباس، وهنأه بحلول عيد الأضحى المبارك.

الرئيس ونائب أمير الكويت يتبادلان التهاني بحلول

جرى اتصال هاتفي، بين الرئيس ونائب أمير الكويت، ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، تبادلا خلاله التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

واطمأن سيادته، خلال الاتصال، على صحة أمير دولة الكويت، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة السريعة لبلاده.

الرئيس ورئيس الوزراء العراقي يتبادلان التهاني

جرى اتصال هاتفي بين الرئيس  ورئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي، تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنى الرئيس عباس، لرئيس الوزراء الكاظمي الصحة والنجاح في مهامه، وللشعب العراقي الشقيق كل الخير والازدهار.

وأطلع سيادته، رئيس الوزراء الكاظمي، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية.

وأشاد الرئيس، بمواقف العراق وشعبها الشقيق الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على الدوام.

بدوره، أكد رئيس الوزراء الكاظمي، موقف العراق الداعم للقضية الفلسطينية على الصعد كافة، وصولا لتحقيق الاستقلال للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وأعرب سيادته ورئيس وزراء العراق، عن أملهما بانتهاء جائحة “كورونا”، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى نعمة الصحة والأمان للأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع.

ويتلقى اتصال تهنئة بالعيد من إسماعيل هنية

 كما وتلقى الرئيس اتصالا هاتفيا من رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

بدوره، تمنى الرئيس، أن يعيد الله عز وجل، هذه المناسبة على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد سيادته ضرورة الاستمرار على موقف وطني موحد لمواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، مؤكدا استمرار التواصل والتنسيق خلف المواقف المعلنة التي من شأنها حماية قضية شعبنا.

شاهد أيضاً

الزعنون يهنئ الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بعيد الاضحى المبارك

رام الله – فينيق نيوز – هنأ رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون الرئيس محمود …

مجدلاني يهنئ بالعيد ويوجه تحية إكبار للأسرى وعائلات الشهداء

رام الله – فينيق نيوز -وجه الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية …

عشية العيد.. النضال الشعبي بالعيساوية توزع لحوم واغذية على العائلات المستورة

القدس – فينيق نيوز – وزعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة  العيسوية اللحوم والمواد الغذائية …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: