الرئيسية / محليات / تنمية رام الله تسلم كسوة العيد للمسنين في بيت الاجداد

تنمية رام الله تسلم كسوة العيد للمسنين في بيت الاجداد

رام الله – فينيق نيوز – سلمت مديرية التنمية الاجتماعية في رام الله ، وبتبرع من فاعل خير ،كسوة العيد للمسنين النزلاء في بيت الاجداد التابع لوزارة التنمية الاجتماعية بمحافظة أريحا .

وقال نائب مدير مديرية رام الله سليم عودة ، أن كبار السن هم فئة من فئات المجتمع عزيزة على قلوبنا ولهم مكانة خاصة ، لاسيما وأنه كانت لهم إسهامات كبيرة في المجتمع  ، وومن الواجب علينا أن نكون معهم في مثل هذه المناسبات لنرد لهم الجميل ويشعرون بدفء الروابط المجتمعية.

ومن جانبه ثمن مدير مركز بيت الاجداد ركاد شجاعية هذا العمل الانساني ، مقدما الشكر لفاعل الخير على هذه اللفته

وتنمية نابلس والاغاثة الاسلامية فرنسا يوزعان كوبونات ملابس العيد ل 177 اسرة أيتام

وفي شمال الضفة، اختتمت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة نابلس والاغاثة الاسلامية فرنسا توزيع 177 كوبون ملابس لعيد الأضحى، وذلك ضمن البرنامج الموسمي لمساعدة أسر الأطفال الأيتام، والممول من الاغاثة الاسلامية فرنسا، واستهدف البرنامج أيضا بعض الأسر الفقيرة وذات الأوضاع الصعبة.

 وبلغت قيمة كل كوبون نحو 350 شيكل، بمعدل أربع أطفال للأسرة، وساهمت محلات ناصر سنتر بما قيمته 20% من الكوبون. 

وقالت مدير عام الادارة العامة للرعاية الاجتماعية رنا المصري ” أن أسر الأطفال الأيتام من أكثر الفئات تضرراً بسبب الجائحة لذلك حرصت الوزارة على التشبيك والتنسيق والتعاون مع مختلف الشركاء للتلبية وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم و للأسر الفقيرة والأكثر تضررا جراء الجائحة.” 

وتابعت المصري ” لقد استجابت الاغاثة الاسلامية فرنسا لمتطلبات استحقاقات المرحلة وعملنا معا على توزيع نحو 200 طرد صحي وغذائي للأسر المتأثرة جراء جائحة كورونا”.

وأضافت ” مستمرون مع الشركاء في الاغاثة الاسلامية فرنسا لاستكمال التزاماتنا نحو احتياجات شعبنا والأسر الفقيرة والأسر الأكثر تضرراً جراء الجائحة، وذلك من خلال التخطيط للمرحلة الثالثة من برنامج الطوارىء المنوي البدء به مع بداية الشتاء القادم. “

واكد مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس محمد بشارات، أن المديرية وضمن توجيهات وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني تقوم باجراء التدخلات العاجلة والطارئة للأسر المتضررة وذلك من خلال تنسيق الجهود مع الشركاء ولجان الطوارىء لدعم صمود المواطنين في ظل هذه الأوضاع الصعبة.

وشكر بشارات الاغاثة الاسلامية فرنسا لاستجابتها السريعة واجراء تدخلاتها العاجلة كذلك كل الشركاء الذين ساهموا في تلبية احتياجات الأسر الفقيرة المتضررة جراء الجائحة.

شاهد أيضاً

تنمية طوباس تنظم وشركاء جولة تفتيشية للحد من عمالة الأطفال

طوباس  – فينيق نيوز – نفذت مديرية التنمية الاجتماعية في طوباس والشركاء جولة تفتيشية للحد …

التنمية الاجتماعية والإدارة العامة لمراكز الاصلاح يبحثان آلية تنظيم زيارة النزلاء

رام الله – فينيق نيوز – بحثت الادارة العامة للرعاية الاجتماعية بوزارة التنمية الاجتماعية ممثلة …

تنمية قلقيلية تنفقد دور الحضانة في المحافظة

قلقيلية – فينيق نيوز – نفذت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة قلقليلة، ممثلة بمرشدة الحضانات …

%d مدونون معجبون بهذه: