الرئيسية / محليات / “الوقائي” يلقي القبض على المتهم بقتل رزان مقبل

“الوقائي” يلقي القبض على المتهم بقتل رزان مقبل

رام الله – فينيق نيوز – قبض جهاز الامن الوقائي اليوم الأربعاء، على المشتبه به بقتل المغدورة رزان مقبل من بيتونيا، والتي وجدت صباح  أمس مقتولة  داخل سيارة بالبيرة.

وقال الجهاز  في بيان له، إن وقائي القدس، وبناء على معلومات استخبارية ومعقدة، ألقى القبض على (أ.ك) المشتبه به بقتل المغدورة مقبل، خلال تواجده في منطقة حزما قرب القدس.

وباشرت مديرية القدس ومنذ لحظة الجريمة بالتحري والبحث الى ان وصلت الى المشتبه به بعملية القتل وتم القاء القبض عليه مباشرة وتحويله الى الشرطة قسم المباحث الجنائية وهو الان قيد التحقيق.

وحول ملابسات الجريمة قال العميد عكرمة ثابت مدير العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي بالضفة للرابعة “اننا ننتظر التحقيقات وننفي جملة وتفصيلا والمشتبه به يتم التحقيق معه من النيابة العامة والشرطة”.

من جهته، قال المتحدث باسم الشرطة، لؤي ارزيقات “منذ ساعات صباح أمس باشرت الشرطة والأجهزة الأمنية بعمليات بحث واسعة للقبض على خطيب الفتاة التي وجدت مقتولة داخل مركبة في بيتونيا، إلى أن ألقي القبض عليه فجر اليوم في منطقة حزما”.

وتبين من أقوال المشتبه به، تنّه قام بخنق خطيبته وتركها داخل المركبة ولاذ بالفرار لمنطقة القدس من خلال منطقة الرام، وعاد بعدها للاختباء في منطقة حزما بعد قيامه بتبديل ملابسه والتخلص من القديمة ومحاولة التخفي بتغيير شكله إلى أن القي القبض عليه..

و تم توقيف المشتبه بهوجاري إحالته للنيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق وتقديمه للقضاء لنيل العقوبة الرادعة.

وعُثر صباح امس على جثة الشابة مقبل داخل مركتها بالمنطقة الصناعية في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله .

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات الشرطة في رام الله تلقت بلاغاً يفيد بوجود جثة لمواطنة ٢٤عاما متوفية بداخل مركبة في المنطقة الصناعية في بيتونيا .

وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة وحضرت النيابة العامة والطب العدلي للمكان وباشروا باجراءت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة .

شاهد أيضاً

مقتل فتاتين وشاب برصاص مجهولين شرق بيت لحم

بيت لحم – فينيق نيوز – لقي شاب وفتاتان مصرعهم، مساء اليوم الخميس، برصاص مجهولين  …

مقتل مربية برصاص طائش في شجار بالرملة

الرملة – فينيق نيوز – شيعت جماهير غفيرة من مدينتي اللد والرملة، مساء اليوم الثلاثاء، …

أجنبي يلطخ سمعة بلدة مصرية بدم زوجته

أقدم رجل من إحدى دول أمريكا اللاتينية على قتل زوجته المصرية بشاكوش أثناء نومها، في …

%d مدونون معجبون بهذه: