الرئيسية / حدث هذا / سقوط فتاتي”التيك توك” جديتين بتهمة الفجور

سقوط فتاتي”التيك توك” جديتين بتهمة الفجور

قررت نيابة الدقي في مصر، اليوم الأربعاء، حبس المتهمة ريناد عماد، 4 أيام على ذمة التحقيقات،  بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك” وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.
وقالت النيابة إن هذه الفيديوهات تندرج تحت إذاعة مواد إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”.
وكانت ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على المتهمتان “ريناد عماد” و”منار سامي” فتاتي الـ”تيك توك”، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة،
وبمواجهة المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد بالفيديوهات الخاصة بها اعترفت بقيامها بتصويرها، وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات التسويق للمنتجات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة.
وقالت المتهمة في التحقيقات إن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم باستقطاب الفتيات، مشيرة إلى أن حلمها كان الشهرة والثراء السريع.
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، قد ضبطت المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على موقع «تيك توك» تحتوي على مواد إباحية.
وقامت مباحث الآداب أيضا بالقبض على فتاة أخرى تدعى منار سامي لديها فيديوهات على موقع “التيك توك”، أثناء تواجدها بمدينة بنها.
ألقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأربعاء، القبض على ريناد عماد، صانعة محتوى على موقع “تيك توك”.
وتم القبض عليها لاتهامها بإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية اتخذت قوات الأمن الإجراءات القانونية حيالها، وجار العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.
وقال المحامي أشرف فرحات إنّ مباحث الآداب تمكنت من إلقاء القبض على فتاة أخرى تدعى منار سامي لديها فيديوهات على موقع “التيك توك”، أثناء تواجدها بمدينة بنها. ذكر فرحات، في تصريحات خاصة لـ «الدستور»، أنه تقدم ببلاغ ضد منار سامي؛ لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.
وأوضح أنها دخلت في حالة من الانهيار عقب القبض عليها ومن المنتظر التحقيق معها بمعرفة النيابة العامة.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أصدرت قرارا الاثنين الماضي، بتأجيل جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بتهم التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، لجلسة 27 يوليو المقبل. في قضايا مماثلة
وأشارت إلى أنه مع اختفاء حنين ومودة ظهرت فتاة أخرى لم تختلف كثيرا عنهما بشكل لا يرتقي ولا يليق بالذوق العام، الأمر الذي دفع العديد من متابعيها لمهاجمتها كونها تجاوزت الأخلاق العامة خاصة وأن العديد من الأطفال الصغار يتخذها نموذجا يمكن أن يقتدي به فيما بعد.

شاهد أيضاً

يعرض زوجته على راغبي المتعة عبر “فيس بوك”

ضبطت أجهزة الأمن المصرية شخصا وسيدتين بالقاهرة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة …

انتحار ملياردير أمريكي صديق لترامب وقادة الاحتلال في زنزانته

واشنطن – فينيق نيوز –  وكالات – أفادت وسائل إعلام أمريكية بالعثور على الملياردير الأمريكي، …

شابات هونغ كونغ يقعن في شرك دعارة “بدوام جزئي” عبر الانترنت

    هونغ كونغ (أ ف ب) – تشكل شبكات التواصل الاجتماعي منصات محببة لدى …

%d مدونون معجبون بهذه: