حدث هذادولي

طرد زوجة مصارع نمساوي من عملها بعد إسلامها وارتداء الحجاب

قال المصارع النمساوي فيلهلم أوت، الذي أعلن مؤخرا، إن زوجته خسرت عملها بسبب اعتناقها الدين الإسلامي وارتدائها الحجاب، مستنكرا تغير طريقة تعامل الناس مع عائلته بعد إسلامها.

وقال فيلهلم، الذي طلب بعد إشهار إسلامه في ابريل الماضي مناداته باسم “خالد”، في تدوينة على صفحته في موقع “فيسبوك” حملت عنوان “زوجتي خسرت عملها بسبب غطاء الرأس!”: “اليوم تم طرد زوجتي لأن الحجاب لا يناسب العمل الذي تقوم به، كانت مديرة بار في مركز ترفيهي”.

وأضاف: “اتصل بي المدير وقال إن بإمكانها الاستمرار في العمل مؤقتا حتى تجد عملا آخر. ولكن زوجتي قررت قطع علاقتها نهائيا بالعمل. ربما هذه إشارة من الله تعالى على أن الوظيفة خاطئة، وهي ستستمر بارتداء الحجاب، لأن هذا يُشعرها بالفخر”.

واستنكر فيلهلم تغير طريقة تعامل الناس مع عائلته منذ إشهار إسلامها، مشيرا إلى أنهم أصبحوا خائفين من أن تصبح العائلة متطرفة، منوها بأن الحقيقة “نحن من يخشى أن يصبح المجتمع متطرفا اتجاهنا”.

وكشف المصارع النمساوي أن فترة الحجر الصحي والمكوث في المنزل، بسبب تفشي فيروس كورونا، أتاحت له التعرف أكثر على معاني الإسلام .

وكان الثنائي أوت قد تزوجا مجددًا بالأمس على الطريقة الإسلامية، ونشرا صور الزفاف الذي تم في أحد المراكز الإسلامية بالنمسا على حساباتهما الرسمية على موقع التواصلفيما منحهما المركز الإسلامي رحلة عمرة كهدية زفاف.

وعبر بطل أوروبا السابق في الفنون القتالية ويلهلم أوت عن فخره الشديد بزوجته، التي أسلمت وارتدت الحجاب عن قناعة تامة كما حدث معه، قائلًا: “نحب الله سبحانه وتعالى كل يوم أكثر من اليوم السابق، وهو يقف معنا دائمًا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: