الرئيسية / فن / ماذا قال حسن حسني عن رجاء الجداوي في آخر لقاء إعلامي قبل وفاته؟

ماذا قال حسن حسني عن رجاء الجداوي في آخر لقاء إعلامي قبل وفاته؟

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – تذكر الفنان المصري الراحل، حسني حسني، الفنانة رجاء الجداوي التي اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا هذا الأسبوع، خلال آخر لقاء إعلامي أجري معه في ديسمبر الماضي.

وقال في لقاء أجرته معه الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، على هامش تكريمه في الدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية في مصر، إن “رجاء الجداوي دائما ما تتصل وتسأل عنه عكس باقي زملائه في الوسط الفني”.

وشاركت بوسي شلبي لقائها مع حسن حسني عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي، السبت، بعد وفاته إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وشهد اللقاء على ظهور نادر لحسن حسني مع زوجته، التي قالت وقتها إن حالته الصحية مرت بفترة صعبة، لكنه أصبح على ما يرام وفي تحسن.

يشار إلى أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي تتلقى العلاج حاليا داخل مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية بعد اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وأعلنت وفاة الفنان المصري حسن حسني، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، إثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 88 عاما.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الراحل عبر صفحتها بموقع فيسبوك، وكتب عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية: “نتعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير، حسن_حسني حسني، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

ولد حسن حسني في 15 أكتوبر 1931، بحي القلعة بالقاهرة، لأب مقاول، وتوفيت والدته وهو في سن السادسة. ومن بين أبرز العلامات الفارقة في مشواره الفني: حزمني يا، رأفت الهجان، بوابة الحلواني، المغتصبون، المواطن مصري، القاتلة، السيد كاف، سارق الفرح، ناصر 56، لماضة.

نجل حسني يكشف سبب وفاته ويروي تفاصيل لحظاته الأخيرة

وفي سياق اخر، كشف نجل الممثل المصري الراحل حسن حسني عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة ‏والده الذي فارق الحياة في الساعات الأولى من فجر أمس السبت‏.

وقال هشام حسن في مداخلة تليفزيونية مع قناة “‎TeN TV”، إن والده ‏قضى رمضان وأيام العيد في أحسن حال وصحة جيدة، غير أنه شعر بألم في الصدر قبل يومين، وكانت المرة الأولى التي يشتكي من قلبه.‏

على إثر ذلك، توجه إلى المستشفى وبعد الآشعة ورسم القلب تبين وجود جلطة مما اضطر الأطباء لتركيب ‏قسطرة في القلب، وبعد 5 ساعات من تركيبها، وبسبب عامل التقدم في السن لم يتحملها، ووافته المنية.

وأكد نجل الممثل المصري، أن والده لم يوصه أي وصية أخيرة ولم يتحدث إليه سرا، فقد كان للحظة الأخيرة يحب تجمع أولاده معه ويعشق ‏الضحك، وفي المقام الأول كان حب الناس يعني له الكثير، كما كان يعتبر أن أحفاده هم أقرب الناس إليه.‏

آخر عمل فني شارك فيه حسني هو مسلسل ‏‏”سلطانة ‏المعز” ‏مع الفنانة غادة عبد الرازق، رمضان 2020، ومن قبلها مسلسل “أبو جبل” مع الفنان مصطفى شعبان، رمضان ‏‏2018‏‎.‎

وشارك أيضا فى العام الماضي في فيلم “خيال مآتة”، من بطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي ‏وخالد ‏الصاوي ‏وبيومي فؤاد‎.‎

وكان شيع جثمان الفنان المصري الراحل، حسن حسني، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في محافظة الفيوم، ظهر السبت.

ولم يحضر الجنازة من الفنانين إلا الفنانان سعد الصغير ومنير مكرم، عضوا نقابة المهن التمثيلية، فيما غاب أغلب الفنانين، وذلك كإجراء احترازي من فيروس كورونا الذي انتشر في الآونة الأخيرة في مصر.

وتم دفن حسن حسني وسط حضور عدد قليل من أفراد الأسرة والأقارب فقط، وذلك بعد وفاته فجر اليوم، عن عمر ناهز الـ 89 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

شاهد أيضاً

الصحفي المقدسي جاك خزمو في ذمة الله.. والنقابة تنعاه

القدس – فينيق نيوز – توفي اليوم الجمعة، في مدينة القدس المحتلة الصحفي جاك خزمو، …

غادة عبد الرازق تنعى حسن حسني وتنشر صورة من كواليس أخر عمل جمعهما

نعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الفنان حسن حسني، الذي رحل فجر أمس السبت، بكلمات …

الثقافة تنعى رحيل الفنان التشكيلي المقدسي صلاح الأطرش

رام الله – فينيق نيوز –  غيب الموت، اليوم الثلاثاء، الفنان المقدسي الفلسطيني صلاح الأطرش، …

%d مدونون معجبون بهذه: