الرئيسية / محليات / قتيلان وجرحى بأحداث حوارة.. والشرطة تقبض على 4 مشتبه بهم

قتيلان وجرحى بأحداث حوارة.. والشرطة تقبض على 4 مشتبه بهم

نابلس – فينيق نيوز – أكد محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، أن الاجهزة الامنية ألقت القبض على أربعة اشخاص مشتبه بهم، بأحداث بلدة حوارة جنوب نابلس.

وقال في تصريح صحفي اليوم الأحد، نتابع عن كثب تطورات الحالة الميدانية في بلدة حوارة، عقب شجار عائلي في البلدة ادى الى مقتل اثنين وإصابة آخر بجروح خطيرة.

وكان الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أعلن عن مقتل شقيقين وإصابة مواطن ثالث في شجار عائلي وقع في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس.

وكانت مصادر محلية اكدت قتل شقيقان وأصيب عمهما بجروح خطيرة، وترددجت انباء عن وفاته لاحقا  جراء شجار تخلله إطلاق نار وقع صباح اليوم الأحد، في البلدة

ووفقا لمواطنين، فإن شجارا عائليا وقع الليلة الماضية تجدد في ساعات الصباح واتخذ منحى عنيفا، إذ تخلله إطلاق نار وإحراق محل تجاري وعدة مركبات.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية في حوارة بأن إثنين شقيقين قتلوا وإثنين آخرين أصيبوا بجروح نتيجة الشجار الذي وقع صباح اليوم، بعد إقدام أشخاص على إضرام النار في محل تجاري لاحد المواطنين على مدخل بيتا، تم إضرام النار في مركبتين خلال الشجار.

وهرع المئات من المواطنين إلى قرية حوارة لتطويق الشجار، ودعا تنظيم حوارة لجان الإصلاح إلى المساعدة في حل وتطويق الشجار، لاسيما بعد قرار وقف التنسيق الأمني، عدم قدرة الأجهزة الأمنية الفلسطينية من الوصول إلى المنطقة.

%d مدونون معجبون بهذه: