الرئيسية / محليات / شهيد برصاص الاحتلال شمال رام الله

شهيد برصاص الاحتلال شمال رام الله

رام الله – فينيق نيوز –  قتل جيش الاحتلال الاسرائيلي عصر اليوم الجمعة شابا فلسطينيا بالرصاص بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس جنود قرب قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وقالت مصادر محلية ان جنود الاحتلال اطلقوا النار باتجاه مركبة فلسطينية في منطقة واد ريا قرب قرية النبي صالح ما ادى الى اصابة واستشهاد سائقها وهو فادي عدنان سرحان سمارة قعد (38 عاما)

والشهيد مواطن من قرية ابوقش وهو اب لخمسة اطفال ( 3 اولاد وبنتان) ويعدمل عاملا  بالداخل

واكد المصادر في العائلة  ان الشاب كان في طريقة لاحضار زوجته واطفاله الذين كانوا يمضون العيد عند عالتها في قرية الزاوية غير بعيدة عن المكان الذي تعرض فيه لاطلاق النار  وان مخابرات الاحتلال  طلبت من العائلة الحخضور للتعرف علفى الجثمان

غير ان وزارة الصحة الفلسطينية قالت انه جاري المتابعة للحصول على معلومات مؤكدة حول الحالة الصحية للمواطن الذي أطلق الاحتلال النار عليه قرب رام الله”.

وزعم حدث باسم جيش الاحتلال ان تقارير وردت عن محاولة تنفيذ عملية دهس بالقرب من عين ماء في منطقة رام الله حيث حاول فلسطيني دهس عدد من الجنود الذين عملوا هناك”. و “ان الجنود ردوا باطلاق نار لتحييد المنفذ “.

وقالت مصادر محلية أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال حضرت للمكان حيث اندلعت مواجهات في قرية النبي الصالح، عقب إطلاق الاحتلال النار صوب المركبة، ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي في قدمه.

 

.. يتبع

شاهد أيضاً

شرطة نابلس تقبض على بائع وصفات “علاجية روحانية ” في عملية نصب واحتيال

نابلس – فينيق نيوز – قبضت الشرطة اليوم الثلاثاء، على مشتبه به بالاحتيال وبيع وصفات …

81 قتيلا باشتباكات بين قوات حكومية ومسلحين بجنوب السودان

قال متحدث باسم الجيش في جنوب السودان اليوم الثلاثاء، إن 81 شخصا على الأقل لقوا …

إيران: فككنا 5 خلايا تجسس يقف وراءها الموساد و”CIA”

أفادت وزارة الأمن الإيرانية، اليوم الثلاثاء، بأنها فككت 5 خلايا تجسس يقف وراءها ضباط استخبارات …

%d مدونون معجبون بهذه: