الرئيسية / فينيق مصري / الأمن يعاقب مصريا يدعي أنه المهدي المنتظر

الأمن يعاقب مصريا يدعي أنه المهدي المنتظر

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي –  القت الأجهزة الأمنية المصرية بمحافظة البحيرة ، القبض على موظف إداري بمجلس مدينة كوم حمادة، لادعائه بأنه المهدي المنتظر.

ووجهت اتهامات للمواطن بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تروج لأفكار مغلوطة عن الدين الإسلامي، وزعمه أنه المهدي المنتظر.

وتضمنت صفحات المتهم البالغ من العمر 54 سنة وحاصل على دبلوم فني، هجوما شديدا على مؤسسات الدولة خاصة الأزهر الشريف، الذي وصف علماءه بالضالين.

كما تضمنت صفحته على موقع الفيس بوك زعمه أنه من الأشراف المنتسبين إلى الرسول، وأنه صاحب معجزات إلهية، و روجت لعمليات بيع الآثار الفرعونية، والتي نشر خلالها مجموعة من التماثيل التي يشتبه أنها أثرية.

وكانت نشرت وسائل إعلام مصرية في اواخر اذار الماضي فيديو لمواطن  يقف أمام  مسجد في إحدى المحافظات مدعيا “المهدي المنتظر”

وقال المدعي في الفيديو: “يا أيها الناس..  أنا المهدي المنتظر.. بعثني الله رسولا إلى الدنيا كلها.. أخبر عني محمد رسول الله.. وقد بعثني الله رسولا إلى الدنيا كلها.. أنا المهدي.. أنا المهدي رسول الله عيسى بن مريم.. أمرت أن أسلم فأسلمت لله رب العالمين.. أنا المهدي أملك الناس سبع سنوات فإن مت قامت القيامة.. أنا المهدي.. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد”.

وأكد المواطن الذى لم يحدد بعد مكانه ولا تفاصيل اسمه أنه “المهدي المنتظر” الذي بشر النبي صلى الله عليه وسلم بظهوره في آخر الزمان ليحكم في الأرض وينشر العدل.

%d مدونون معجبون بهذه: