الرئيسية / اقتصاد / التأثير متعدد الأجيال لجائحة كوفيد-19

التأثير متعدد الأجيال لجائحة كوفيد-19

دبي، بالتزامن مع تفشي جائحة “كوفيد-19” واستمرارها في التأثير على جميع جوانب حياتنا، لم يكتفِ المستهلكون بملازمة منازلهم لممارسة عزلتهم الاجتماعية فحسب، وإنما اعتمدوا أيضاً عادات جديدة في استهلاك الوسائط الإعلامية والقيام بالمشتريات عبر الإنترنت.

وبدعم من فريق البيانات في Choueiri Group، يُقدّم أحدث بحث أجريناه نظرة معمّقة على أهم هذه الاتجاهات والعادات الجديدة، ويركّز على الفئات العمرية الاستهلاكية (الأجيال) الثلاثة الأكثر أهمية في المملكة العربية السعودية.

وتهدف هذه النتائج المعمّقة إلى تمكين العلامات التجارية الإقليمية من اكتساب فهم أفضل لجماهيرها خلال هذه الأوقات العصيبة.

وكونها شركة رائدة في مجال التمثيل الإعلاني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد تم تأسيس Choueiri Group مدماكاً فوق الآخر على امتداد أكثر من 40 عاماً الماضية. وتسوّق وتدير الشركات التابعة للمجموعة حالياً المساحات الإعلانية لـ26 قناة فضائية، وقناة تلفزيونية أرضية واحدة، و13 مطبوعة، و15 محطة إذاعية، وأكثر من 40 بوابة إنترنت إضافةً إلى تطبيقاتها، وأكبر شبكة للوحات الإعلانية الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي. وتعمل Choueiri Group ومكاتب التمثيل التابعة لها في عشرة أسواق وتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا واليابان، وتضمن لعملائها الإقليميين والدوليين الحصول على أفضل دعم من خلال شبكتها الواسعة المكونة من 12 شركة فرعية وستة مكاتب تمثيلية وأكثر من 700 من التنفيذيين المتفانين المخلصين لعملهم.

 

المصدر: “ايتوس واير”

 

%d مدونون معجبون بهذه: