الرئيسية / فينيق مصري / مصر.. طفل يقتل 4 أطفال من عائلة واحدة دهسا باسيوط

مصر.. طفل يقتل 4 أطفال من عائلة واحدة دهسا باسيوط

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – شهدت اسيوط  الأحد، حادثا مأساويا عندما دهست سيارة مسرعة، يقودها طفل يبلغ من العمر 15 عامًا،  4 أطفال وقتلتهم على الفور أمام محل تجاري كانوا يقفون أمامه، في مركز أبنوب بأسيوط.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لموقع الحادث، توثق السرعة الجنونية للسيارة أثناء دهسها الأطفال واصطدامها بعمود إنارة.

كما وثقت أيضا لحظة فرار السائق ومرافقيه من موقع الحادث.

وأسفر  الحادث عن وفاة شقيقين وإثنين من أبناء عمهم  وهم “أسامة ن. ف.” 12 عاما، و”عبد الرحمن م. ف.” 8 سنوات، و”كريم. م. ف.” 7 سنوات، و”محمد ا. ع.” 11 عاما.

واظهرت اللقطاتت وكميرات المراقبة، الأطفال الأربعة إلى جوار محل بقالة يلعبون بدرجاتهم الهوائية، بينما اصطدمت بهم سيارة مسرعة انحرفت عن مسارها، قبل أن يترجل منها 3 من صغار السن فروا هاربين، فيما  هرع الأهالي نحو الأطفال في محاولة إنقاذهم.

وبدورها قررت النيابة العامة بمركز أبنوب إيداع الطفل “أ. ص” والمتهم بدهس 4 أطفال لمدة اسبوع داخل إحدى مؤسسات الرعاية ، وذلك بعد الاستماع لأقواله وأقوال اسرة الأطفال الأربعة.

وكانت النيابة العامة بمركز أبنوب استمعت إلى أقوال الطفل المتهم بدهس 4 أطفال مما أدى إلى وفاتهم على الفور وذلك بعد أن تسبب فى وفاة أطفال من بينهم وتحرر المحضر اللازم كما استمعت أيضا إلى أسرة الأطفال وذويهم.

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة أبنوب بوقوع حادث دهس لأربع أطفال لقوا مصرعهم على الفور، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

وقال شهود عيان، إن مرتكب الواقعة طفل حديث السن، وتبين بعد ذلك انه يدعى ” أ. ص” وكان يقود السيارة وأثناء قيادته قام بالاصطدام بالأطفال الأربعة .

وكانت النيابة العامة أمرت بدفن الجثث الأربعة بعد توقيع الكشف الطبى عليها من قبل مفتش الصحة وصرح بدفن الجثث الأربعة وتواصل النيابة العامة تحقيقها فى الواقعة.

وشيع الأهالي جثامين الأطفال الأربعة ليلة أمس، وسط دموع و مطالبات بالقصاص، فيما بث رواد “فيسبوك” مقطع فيديو، أظهر والد الضحايا مستندًا إلى مرافقين له يساعدانه على السير أثناء توجهه إلى النيابة.

واتهم أهالي الأطفال الضحايا “احمد. ص” نجل صيدلي، بأنه مرتكب الحادث، واعترف والده في محضر الشرطة بأنه من كان يقود السيارة وإلى جواره نجله؛ فأمرت النيابة العامة بحبس الطفل المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداعه الأحداث، وسحب عينة دم منه لتحليلها، للتأكد من عدم تعاطيه المخدرات.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بحادث دهس شمال الخليل

الخليل – فينيق نيوز – لقي طفل (4 سنوات) مصرعه، اليوم الخميس، إثر حادث دهس …

وفاة طفلة بحادث دهس امام منزلها جنوب الخليل

الخليل – فينيق نيوز – لقيت طفلة تبلغ من العمر عامين مصرعها اليوم الاحد، نتيجة …

تنمية الخليل و ثمرة الخير الخيرية تنظمان “فرح ومرح 2” للاطفال

الخليل – فينيق نيوز –  نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل بالتعاون مع جمعية ثمرة …

%d مدونون معجبون بهذه: