محلياتمميز

مصرع ثلاثة أطفال بحادثين في غزة والخليل  

رام الله – فينيق نيوز – لقِيَ طفلان مصرعهما، مساء اليوم الثلاثاء، جراء سقوطهما في حفرة جنوب مدينة غزة. فيما توفيت ثالثة بحادث سير جنوب الخليل.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى شهداء الأقصى، بأن الطفلين ( م.هـ 5 أعوام)، و(ي.أ 4أعوام)، وصلا إلى المستشفى جثتين هامدتين إثر سقوطهما في حفرة، قرب أبراج الزهراء جنوب المدينة.

وقال شهود عيان ان الطفلين كانا يلهوان قرب مكان يتم نقل الرمال منه  عندما سقطا في حفرة حيث غمرتهما الرمال قبل ان يتم انتشالهما جثتين هامدتين.

وفي الخليل، توفيت مساء اليوم ، الطفلة سيلين طلال وريدات (3 سنوات) متأثرة بإصاباتها بحادث سير انقلاب مركبة غير قانونية صباحا في بلدة الظاهرية.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن طفلا يبلغ من العمر(11 عاما) قام بقيادة مركبة والده غير القانونية متوجها إلى المدرسة وبرفقته أصدقاؤه وشقيقتاه، وأثناء عودته وقع حادث سير انقلاب ذاتي للمركبة، ما أدى لإصابة شقيقته الطفلة ت بجروح، وصفت بالخطيرة، نُقلت على اثرها لمستشفى الميزان بالخليل ليعلن لاحقا عن وفاتها.

وبين ارزيقات، ان الشرطة فتحت تحقيقا بالحادث،  مناشدا أولياء الأمور عدم استخدام المركبات غير القانونية، وضرورة منع أبنائهم من قيادتها، لما تشكله من خطورة حقيقية على حياتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: