الرئيسية / محليات / النيابة العامة تصدر بياناً للرأي العام بخصوص توقيف طبيب بقلقيلية

النيابة العامة تصدر بياناً للرأي العام بخصوص توقيف طبيب بقلقيلية

رام الله – فينيق نيوز – أصدرت النيابة العامة، مساء اليوم الثلاثاء، بيانا للرأي العام بخصوص بيان نقابة الأطباء الفلسطينيين المتعلق بتوقيف طبيب في مدينة قلقيلية.

واوضح بيان النيابة العامة إنه “استنادا لشكوى تقدمت بها المواطنة أ.ش من مدينة قلقيلية مفادها قيام الطبيب أ.د بالتحرش الجنسي بها أثناء مراجعتها للمستشفى الذي يعمل به بمدينة قلقيلية، ولضرورة التحقيقات وسلامة الإجراءات تم بهذا اليوم توقيف الطبيب مدة 24 ساعة على ذمة التحقيق، بعد إبلاغ نقابة الأطباء بحيثيات القضية وانتداب طبيب لحضور مجريات التحقيق معه”.

وأضاف البيان: أن الشكوى قدمت للنيابة العامة قبل عدة أشهر و تم إرجاء التحقيق بها لحين تماثل الطبيب للشفاء، بسبب إطلاق النار عليه من قبل شقيق المشتكية، الذي تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وما زال قيد التوقيف بتهمة الشروع بالقتل”.

واستهجنت النيابة العامة، البيان الصادر عن نقابة الأطباء الداعي لإخلاء مرافق وزارة الصحة لمجرد اتخاذ النيابة العامة لإجراءاتها القانونية، مؤكدة أن جميع المواطنين أمام القانون سواء، وحرصها على حفظ حقوق كافة المواطنين دون تمييز .

وكانت نقابة الأطباء قررت ، مساء اليوم ، إخلاء جميع مرافق وزارة الصحة حتى أشعار آخر.وقالت النقابة في بيان لها، إنها أخلت جميع مرافق وزارة الصحة من الأطباء من الأن وحتى اشعار اخر”. على إثر اعتقال أحد الأطباء “يذكر نقابة الأطباء علقت العمل، أفي 31 يوليو الماضي، اثر اعتداء مرافق لمريضة على طاقم غرفة الولادة في مستشفى درويش نزال الحكومي في قلقيلية بشمال الضفة الغربية.

شاهد أيضاً

يعالج مريضاته بالأحضان الساخنة والقبلات

ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية طبيب نفسي عقب تداول منشور بإحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” …

 التحقيق بوفاة سيدة وجدت مشنوقة بمنزلها جنوب نابلس

نابلس – فينيق نيوز – فتحت الشرطة والنيابة العامة، اليوم الجمعة، تحقيقا في ظروف وفاة …

الوطنية للانتخابات تحيل 54 مليون مصري للنيابة العامة !

القاهرة – فينيق مصري – قرر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، إحالة جميع …

%d مدونون معجبون بهذه: