محليات

جنين: فصائل العمل الوطني تدعو لأوسع مشاركة بفعاليات رفض ورشة البحرين

جنين – فينيق نيوز – دعا أمناء وممثلو فصائل العمل الوطني في جنين، الجماهير إلى أوسع مشاركة في الفعاليات المقررة في الوطن والشتات في الـ24 حتى 26 الجاري، ضد “صفقة القرن” و”ورشة البحرين”.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد، اليوم الأربعاء، بمقر حركة “فتح” في جنين شارك فيه قادة فصائل العمل الوطني في المحافظة، الذين أكدوا التفافهم حول منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد ورفضهم للمشاريع المشبوهة والهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكد أمين سر حركة “فتح” اقليم جنين عطا أبو ارميله التفاف أبناء المحافظة حول الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية أمام استهداف المشروع الوطني، داعيا إلى إفشال الصفقة المشبوهة و”ورشة البحرين”، التي تسعى الإدارة الأميركية إلى جعلهما أمرا واقعا.

وناشد منسق فصائل العمل الوطني في جنين راغب أبو دياك، جماهير شعبنا إلى أكبر مشاركة في الفعاليات الجماهيرية الرافضة لصفقة القرن و”ورشة البحرين”.

ودعا ممثلو الفصائل إلى التوحد خلف العلم الفلسطيني ومنظمة التحرير، التي أحوج ما نكون لتمكينها من قيادة المرحلة الصعبة من تاريخ قضيتنا ومشروعنا الوطني.

وأقروا انطلاق الفعاليات الشعبية الاثنين المقبل، من أمام “الصيبات” قرب الجامع الكبير بوقفة ومهرجان حاشد ، داعين أبناء المحافظة وأطرها وفعالياتها ومؤسساتها الرسمية لأكبر مشاركة في الفعاليات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock