أسرى

جنين.. مهرجان استقبال للأسير المحرر عبد الله أبو بكر

 

جنين – فينيق نيوز – نظمت حركة فتح إقليم جنين ومنطقة الشهيد عز الدين القسام في بلدة يعبد، الليلة، مهرجان استقبال للأسير المحرر عبد الله زكي أبو بكر، الذي أمضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي خمس سنوات ونصف.

وشارك في المهرجان، حشد كبير من أهالي البلدة، وممثلون عن فعاليات المحافظة، والمؤسسة الأمنية.

وقال المحرر أبو بكر، في كلمته ، إن سلطات الاحتلال تواصل سياسة عزل وحرمان الأسرى في سجن “النقب” وفرض الغرامات المالية الباهظة عليهم، وانتهاج سياسة الاقتحامات والتفتيش للأقسام، مشيرا إلى أن الأسرى يناشدون جميع المؤسسات الإنسانية والحقوقية والطبية التدخل والضغط على سلطات الاحتلال لوقف سياستها القمعية بحقهم.

وأكد مبايعة والتفاف أسرى “فتح” في سجون الاحتلال حول الرئيس محمود عباس، مضيفا أن الرسالة التي يحملها من الأسرى هي الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

وألقيت في المهرجان عدة كلمات أكدت أن قضية الأسرى هي قضية الفلسطينيين جميعا وتشكل هما وطنيا للقيادة والشعب، وأن الإفراج عن جميع أسرانا يمثل القضية الأولى لشعبنا.

وشدد المتحدثون على التفاف الحركة وأبناء شعبنا حول الرئيس محمود عباس المتمسك بالثوابت الوطنية والذي يواصل نضاله الدولي من أجل إحقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا، رافضا كافة الضغوطات للنيل من قضيتنا الوطنية العادلة، وأشادوا بموقفه الثابت والمتصدي للسياسة الأميركية.

وندد المتحدثون باعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مقر جهاز الأمن الوقائي في مدينة نابلس، مؤكدين التفافهم حول المؤسسة الأمنية الحامية لمشروعنا الوطني

الوسوم

مقالات ذات صلة

John Carlson Jersey 
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock