الرئيسية / محليات / تنديد فلسطينيي بالعملية “الإرهابية الجبانة “ضد الجيش المصري بالعريش

تنديد فلسطينيي بالعملية “الإرهابية الجبانة “ضد الجيش المصري بالعريش

رام الله – فينيق نيوز – استنكرت فصائل وفعاليات فلسطينية بالعملية “الإرهابية الجبانة”ضد الجيش المصري بالعريش التي استهدفت نقطة امنية للجيش المصري فرب العريس وادت الى استشهاد وجرح عدد من العسكريين معربة عن تضامنها مع الضحايا والتعازي لذويهم وللشعب المصري.

حركة “فتح”

أدانت حركة “فتح” في جمهورية مصر العربية، العمل الإرهابي الجبان الذي نفذته جماعة ارهابية حاقدة، اليوم الأربعاء، في أول أيام عيد الفطر المبارك، ضد مجموعة من رجال أمن مصر الأبطال قرب مدينة العريش.

وتقدمت الحركة في بيان صحفي، بخالص العزاء لأسر الشهداء الأبرار ولجمهورية مصر العربية، داعية المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، ويحفظ مصر وجيشها الذي حتما سينتصر على الإرهاب والظلاميين القتلة و يجتث كل عناصر الشر .

حزب الشعب

واستنكر حزب الشعب الفلسطيني العملية الارهابية الجبانة  استهدف صباح عيد الفطر  المبارك نقطة كمين بطل ١٤ علي الدائري شمال سيناء  وأدت الى استشهاد وجرح  عدد من العسكريين

وأعرب الحزب في بيان صحفي ، عن تضامنه الكامل مع مصر وشعبها الشقيق وجيشها الباسل  في مواجهة موجة الإرهاب الذي يستهدف أمن مصر ومكانتها واستقرارها ويمثل محاولة بائسة للمساس بدور ها ومكانتها في الإقليم و المنطقة العربية  والعالم .

وقدم حزب  الشعب خالص العزاء لمصر وشعبها وجيشها ولعائلات الجنود لذين استشهدوا اليوم، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والأمن والاستقرار  لجمهورية مصر.

الجبهة الديمقراطية

استنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الهجوم الإرهابي الذي استهدف الجيش المصري في العريش

وقالت الجبهة في بيان ، وانها وهي تنعى الشهداء المصريين وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى، تؤك تضامنها ووقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية شعبا وجيشا وقيادة في محاربة الإرهاب الأسود، والدفاع عن سيناء المصرية وحقوق شعبنا الفلسطيني بتقرير المصير والحرية والاستقلال والعودة.

وأكدت أن الإرهاب الأسود ومموليه لن ينجح في النيل من دور مصر القومي والإقليمي، وسينهزم بفعل وإرادة وصمود الشعب والجيش والقيادة المصرية.

رجال الأعمال الفلسطينيين

ودانت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوات من الجيش المصري في شمال سيناء

واستنكر ،علي الحايك، رئيس الجمعية، الهجوم الإرهابي الذي تزامن مع التوقيت الذي حرمه الله، إبان أداء قوات الجيش المصري لصلاة عيد الفطر ، مما  يدلل ويؤكد على عدم احترام الإرهابيين للشرائع والأديان ،وقيمها الداعية للمحبة والسلام.

وقال إن”مرتكبي هذه الأعمال الإرهابية يثبتون يوماً بعد يوم تجردهم من إنسانيتهم وعدم مراعاتهم لحرمة الدماء، من خلال استباحتها،بالتزامن مع انتهاء الشهر رمضان الفضيل والدخول بأول أيام العيد”.

وأكد الحايك على وقوف وتضامن الشعب الفلسطيني الكامل مع مصر في محاربتها ومكافحتها للإرهاب، سائلاً المولى عز وجل الشفاء العاجل للجرحى والرحمة للشهداء.

وعبر الحايك عن ثقته الكبيرة بقدرة القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي على تجاوز المحن والأزمات، موجهاً التحية لها ولجيشها الباسل في حربه ضد الإرهاب.

.. يتبع

 

شاهد أيضاً

عريقات يستنكر التحريض الأميركي المتواصل ضد الرئيس

رام الله – فينيق نيوز – استنكر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات …

سوريا.. جرحى بتفجير دراجة نارية مفخخة بمدينة رأس العين

دمشق – فينيق نيوز – اوقع انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة رأس العين في …

مقتل 21 اراهبيا بعملية أمنية شمال سيناء

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – قتل 21 إرهابيا في تبادل لإطلاق النار …

%d مدونون معجبون بهذه: