الرئيسية / فينيق مصري / وفيات وجرحى بالبحيرة والإمطار تحول شوارع بالإسكندرية الى بحر

وفيات وجرحى بالبحيرة والإمطار تحول شوارع بالإسكندرية الى بحر

12196136_97979

الإسكندرية – فينيق مصري – كتبت ريحاب شعراوي – تسببت السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تهطل على مناطق مصرية عدة بوفاة شخصين وإصابة 21 آخرين في البحيرة، واغرقت شوارع بمدينة الإسكندرية مجددا في بحر من المياه بسبب أنظمة الصرف الصحي.

مصادر طبية فى البحيرة، أكدت وفاة مصريين اثنين، وإصابة 21 شخصا بقرية عفونة بمركز وادى النطرون، حيث نقل ضحايا الأمطار الغزيرة والسيول الى مستشفى وادى النطرون العام.

وواصلت أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية الهطل على أنحاء متفرقة من محافظة الإسكندرية، مسببه ارتفاع منسوب المياه فى الشوارع وارتباك مرورى بالكورنيش والطرق الرئيسية حيث برزت قصور شبكة الصرف مجددا

رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية ومن جانبه، اللواء محمود نافع قال دفعت الشرطة بـ14 سيارة لشفط مياه الأمطار، بعد تعرض المحافظة لهطول الأمطار الغزيرة
واضاف الشركة قامت بدفع السيارات إلى أماكن تجمع المياه، وسط حالة تأهب كامل، فيما تتابع القيادات الموقف عن كثف من مواقع ميدانية بالشارع.

وقدر المسؤول ان الأوضاع بالإسكندرية مستقرة ولا يوجد مشكلة تجمع مياه سوى بمدخل المحافظة أمام “كارفور”، وجرى التعامل معها والدفع بالسيارات والمعدات.. فيما قال مواطنون ان شوارع عدة بما فيها خالد بن الوليد تحول الى انهار يصعب على المارة عبورها معيقة سير تفاصيل الحياة اليومية. وأغرقت المياه فندق ازور على الشاطئ بمنطقة رشدي بالمدينة.

وارتفع منسوب مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية كذلك بطريق الكورنيش، وشارع أبى قير، وجمال عبد الناصر، حيث توقفت حركة المرور بالطريق العام. وامتناع أصحاب الحافلات الصغيرة “الميكروباص” عن العمل، مما تسبب فى تكدس المواطنين في محطات الانتظار.

وتثير الأحوال الجوية السيئة الرعب والقلق في اوساط مدينة الإسكندرية التي لم تنسى بعد الكارثة الانسانية التي المت بها قبل ايام وأودت بحياة 7 من ابنائها في ظروف مماثلة اجبر الغضب الشعبي محافظها على الاستقالة.

شاهد أيضاً

جثة سيدة مقسومة وبلا رأس بالإسكندرية

الاسكندرية – فينيق نيوز – ريحاب شعراوي – تسعى إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مدينة …

العثور على جثة مصارع أمريكي بعد 3 أيام من اختفائه في البحر

أعلنت السلطات المحلية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية عن العثور على جثة شاد غاسبارد النجم …

مصرع طفل بسقوط خزان مياه في خان يونس

غزة – فينيق نيوز – لقي طفل مصرعه، اليوم الجمعة، جراء سقوط خزان مياه على …

%d مدونون معجبون بهذه: