الرئيسية / Uncategorized / بالارقام: ميسي وكريستيانو رونالدو .. أيهما يتفوق على الآخر ؟

بالارقام: ميسي وكريستيانو رونالدو .. أيهما يتفوق على الآخر ؟

رونالدو

خاص – فينيق نيوز – للوهلة الاولى، ظن الجميع ان الارجنتيني ليونيل ميسي سيخطف جائزة افضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعدما ظهر بصورة مثالية في اول 90 يوما من الموسم الجديد 2015، ولكن سرعان ما انقلبت الامور وبدأ كريستيانو رونالدو باستعادة زمام السيطرة في رحلة البحث عن الكرة الذهبية الرابعة.

الارقام والمؤشرات الحالية تشير الى أن رونالدو قلب اطراف المعادلة واستعاد مستواه وبريقه المعهودين، حيث لعب كريستيانو رونالدو 34 مباراة مع ريال مدريد في كافة المسابقات (3026 دقيقة لعب)، وسجل 45 هدفا، وصنع 13 هدفا (اسيست)، وحصل على لقب رجل المباراة في 14 مباراة.

وعلى الجانب الآخر .. خاض البرغوث الارجنتيني 37 مباراة مع برشلونة في كافة المسابقات (3261 دقيقة لعب)، وسجل 43 هدفا، وصنع 18 هدفا (اسيست)، وحصل على لقب رجل المباراة في 27 مباراة.

واظهرت الارقام تفوق كل من اللاعبين في العديد من الجوانب على حساب الاخرى .. ولكن المثل الدارج يقول “يضحك كثيرا ميسيمن يضحك اخيرا”.

شاهد أيضاً

رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفيات لعلاج مصابى كورونا مجانا

في بادرة طيبة، قرر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، تحويل سلسلة الفنادق التي يمتلكها …

رونالدو: ميسي الأول في العالم وأحب مشاهدة محمد صلاح

صرح البرازيلي رونالدو، النجم السابق لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي …

“هاتريك” رونالدو يسقط أتلتيكو ويعبر بيوفنتوس إلى دور الثمانية

  قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا …

%d مدونون معجبون بهذه: