مجدلاني يلتقي جمعية “فائض ما لديكم” ويثمن جهودها

نائل موسى
نائل موسى 16 يوليو، 2019
Updated 2019/07/16 at 11:59 مساءً

رام الله –  فينيق نيوز- التقى وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني،  اليوم الثلاثاء ، مدير جمعية فائض ما لديكم خالد حنتولي، وبحث اللقاء التعاون المشترك لخدمة الأسر الفقيرة والمهمشة خاصة الأسر التي لا تستطيع الوزارة الوصول لها، وثمن الدور الحيوي الذي تقوم به.

و أكد مجدلاني أهمية تصويب الفكر الاجتماعي والتنموي الذي يقوم باحياء العمل التطوعي، لما له من دور حيوي في تعزيز وتوحيد النسيج الاجتماعي الفلسطيني.

وأوضح أن الوزارة منفتحة على كل الشراكات وأوجه التعاون بما  ينسجم مع رؤية ورسالة الوزارة التنموية بتوفير المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية لتعزيز صمود المواطن ومواجهة التحديات التي يمر بها أبناء شعبنا.

وأشار د. مجدلاني أن الوزارة وعبر البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية تهدف الى زيادة عدد المستفيدين وضمان عدم الاذدواجية وتحقيق الشفافية.

من جانبه استعرض حنتولي اهم البرامج والانشطة التي تقوم بها جمعية فائض ما لديكم على صعيد مساعدة والمسنين وتأهيل المنازل للأسر الفقيرة والمهمشة ، مؤكدا الاستعداد الكامل لدى الجمعية للتعاون والشراكة مع الوزارة لمساعدة الأسر الفقيرة والمهمشة .

وحضر اللقاء مدير عام شؤون الأسرة عاصم خميس، ومدير عام الجمعيات الخيرية عزت ملوح، ومدير دائرة صندوق الاقراض إياد الديك. وفي ختام اللقاء كرمت الجمعية د. مجدلاني بدرع تقديري.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *