قلقيلية : افتتاح شارع النبي الياس جيوس

نائل موسى
نائل موسى 27 أبريل، 2019
Updated 2019/04/27 at 10:44 مساءً

قلقيلية – فينيق نيوز – افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية  مشروع الطريق الرابط بين قرية النبي الياس وبلدة جيوس شرقي مدينة قلقيلية بتكلفة 100 الف يورو بتمويل ذاتي من بلدية قلقيلية وبلدة جيوس وقرية النبي الياس والغرفة التجارية الصناعية.

وشارك في الافتتاح محمود ولويل امين سر حركة فتح، د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، عصام حنون رئيس مجلس النبي الياس، بهجت الجيوسي رئيس بلدية جيوس، حاتم مسلم مدير عام الحكم المحلي، مهند شاور مدير عام الشؤون المدنية، احمد عيد مدير عام مديرية الزراعة، طارق شاور رئيس الغرفة التجارية.

وفي كلمته اشاد المحافظ بجهود البلديات والمؤسات المساهمة في افتتاح هذا الطريق الحيوي الذي يربط بلدتي جيوس والنبي الياس، مؤكدا ان الشوارع الرابطة تساهم في تطوير وتنمية اقتصاد المحافظة، وتساهم في تعزيز صمود المواطنين في ظل ما تتعرض له المحافظة من استهداف ممنهج من قبل الاحتلال ومستوطنيه بهدف سرقة الارض لصالح المشاريع الاستيطانية التوسعية.

واكد حاتم مسلم على دور البلديات والمجالس المحلية في عملية البناء والتنمية، منوها الى اهمية الخط الرابط في عملية البناء والتنمية، مثمنا الشراكة ما بين مؤسسات المحافظة لانجاح هذا المشروع.

 

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *