بحر يدعو الأمة العربية لتحمل مسئولياتها تجاه القضية الفلسطينية

نائل موسى
نائل موسى 17 يونيو، 2016
Updated 2016/06/17 at 5:04 مساءً

1366032289

 

غزة – فينيق نيوز – دعا أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الأمة العربية والإسلامية لتحمل مسئولياتها تجاه القضية  والشعب الفلسطينية ، ودعمهما ماديا ومعنويا وسياسيا في المحافل الدولية.ودعم جهود المصالحة الوطنية.

وحذر بحر خلال خطبة الجمعة بمسجد المحطة بغزة “الكيان الصهيوني” من الاقدام على أي حماقة تجاه قطاع غزة، وقال” نحن لا نريد الحرب ولكن ان فرضت عليها فسندافع عن شعبنا، وسنعلم الاحتلال وجنوده درسا قاسيا “.

وأكد أن النصر دائما حليف أهل الحق وأن ميزان القوى ليس معيارا للانتصار، مبينا أن شعبنا أعد العدة وأخذ بأسباب النصر من خلال دعم المقاومة ومساندتها التي عملت على تطوير قدراتها حتى تكون رادعة للاحتلال.

وأشاد بالعملية البطولية في مدينة تل ابيب بداية رمضان الفضيل، ملفتا إلى أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال المستمرة ضد شعبنا في غزة والضفة.

ودعا بحر الأجهزة الأمنية في رام الله إلى ما وصفه بـ “التوبة في رمضان الفضيل ووقف ملاحقة المقاومين ، ووقف التنسيق الأمني ، والوقوف إلى جانب خيار شعبنا ودعم مقاومته

وأكد أن خيار المقاومة الفلسطينية هو والطريق الوحيد والأقصر لتحرير أرضنا واستعادة حقوقنا، ودعا الجميع ألالتفاف حول خيار المقاومة الذي اثبت نجاحه مقابل فشل طريق التسوية والمفاوضات، فالاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *