اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / هلال القدس ينتزع كأس الشهيد أبو عمار مبقيا لبلاطة الوصافة.. والرجوب يهنئ

هلال القدس ينتزع كأس الشهيد أبو عمار مبقيا لبلاطة الوصافة.. والرجوب يهنئ

البيرة – فينيق نيوز – تُوّج فريق هلال القدس، مساء اليوم الاثنين، بلقب كأس الشهيد أبو عمار لكرة القدم، بفوزه بركلات الترجيح على مركز بلاطة بعد مباراة قوية اتسمت بالندية

وانتهى الوقت الأصلي من زمن اللقاء بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد في البيرة.

وحسم الهلال ركلات الجزاء الماراثونية لصالحه بواقع 8 ركلات مقابل 7، بعد تألق حارسي الفريقين سائد أبو سليم من بلاطة، وخالد عزام من الهلال بصد ثلاث كرات

وجرد هلال العاصمة بلاطة من لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي، ليرفع الهلال حصاده هذا الموسم إلى لقبين بعد تتويجه بلقب دوري المحترفين، بينما يتبقى لبلاطة مباراة حاسمة مع خدمات رفح في نهائي كأس فلسطين.

وفي حفل التتويج، اشاد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدور شركة Ooredoo الذي لعبته طيلة المواسم الأربعة الماضية لدوري المحترفين ودعم كرة القدم الفلسطينية ككل من خلال رعاية دوري المحترفين ودوري الدرجة الممتازة وكأس السوبر وكأس أبو عمار والأندية الفلسطينية، مهنئًا نادي هلال القدس بالفوز الذي ظفر به، عقب موسم كروي حافل، موضحًا أن بطولة كأس أبو عمار هي من البطولات المهمة للرياضة الفلسطينية كونها تحمل اسم القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات .

و بارك مدير المبيعات والاتصالات التسويقية لشركة Ooredoo فلسطين، شادي القواسمي، لنادي هلال القدس فوزه اليوم وتتويجه بطلًا لكأس أبو عمار قائلاً:” إن الفوز الحقيقي هو ما رسمتموه من أخلاق رياضية عالية وصورة كاملة لفلسطين خلال منافسات كرة القدم”.

وأضاف القواسمي: “إن Ooredoo برعايتها لكأس أبو عمار تؤكد  على وقوف الشركة ومساندتها للرياضة و الشباب الفلسطيني، وهذا الاهتمام الكبير بكرة القدم هو ترجمة لإستراتيجيات الشركة التي تعنى دومًا أن تكون أكثر قربًا من المجتمع الفلسطيني، فكرة القدم الفلسطيني تشهد تناميًا كبيرًا بالأداء والإنتشار، وهذا يساهم برفعة وسمو اسم فلسطين في كافة المحافل الدولية، شاكرين هنا الاتحاد الفلسطيني على الجهود الكبيرة التي يقدمها في هذا السبيل”.

الرجوب يهنئ هلال القدس بالكأس وبلاطة بالوصافة

بدوره، هنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، نادي هلال القدسب تتويجه بطلا لكأس أبو عمار للعام 2019 للمرة الثانية في تاريخه

وأشاد اللواء الرجوب بجهود الطواقم الفنية والإدارية في النادي التي وصلت الليل بالنهار وبذلت أقصى الجهود لتحقيق هذا الإنجاز، مشددا على ضرورة أن يتم البناء على هذا الفوز في كافة الاستحقاقات المقبلة، آملا له تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات.

كما هنأ اللواء الرجوب، نادي مركز شباب بلاطة بحصوله على لقب الوصيف، مؤكدا أن وصول الفريق إلى النهائي هو دليل واضح على مدى تطور مستوى النادي.

وأشار إلى أن وصول نادي الهلال وبلاطة للنهائي يعد أمرا بالغ الأهمية، كونه يلفت أنظار العالم إلى كرة القدم في فلسطين بشكل عام وفي القدس والمخيمات بشكل خاص، وكونه يعكس مدى تطور اللعبة في فلسطين رغم كل محاولات الاحتلال لكسر إرادة وصمود أبناء شعبنا. كما وجه التحية لجماهير الفريقين على جهودهم ودعمهم المتواصل لهم.

وفي سياق متصل، أكد اللواء الرجوب أن هذه البطولة التي تحمل اسم الشهيد أبو عمار تعتبر بطولة هامة لدورها في تخليد اسم قامة كبيرة كان لها اهتمام بالغ بتعزيز مكانة فلسطين رياضيا، ولدورها في زيادة الاحتكاك بين اللاعبين وإكسابهم المزيد من الخبرة والاستعداد لخوض كافة الاستحقاقات المحلية والقارية.

شاهد أيضاً

الإمارات والعراق إلى النهائي على حساب فلسطين والأردن بركلات الحظ

تأهل منتخبا الإمارات والعراق، مساء اليوم الأربعاء، لنهائي بطولة غرب آسيا الأولى للشباب والتي تستضيفها …

“الفدائي” يخسر أمام “النشامى” بافتتاح بطولة غرب آسيا للشباب

خسر المنتخب الفلسطيني للشباب بهدفين نظيفين المباراة الافتتاحية لبطولة غرب آسيا الأولى للشباب، التي تستضيفها …

الاتحاد الفلسطيني يدعو لتصويب أوضاع الأندية الرياضية والكشفية

القدس – فينيق نيوز – أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ضرورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *