اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / معلمات تربية رام الله والبيرة وصيفات بطولة الريشة الطائرة

معلمات تربية رام الله والبيرة وصيفات بطولة الريشة الطائرة

 

 

 

 

رام الله- فينيق نيوز- حققت معلمات تربية رام الله والبيرة نسرين شوامرة وديانا قيم وبتول محمد، ،فوزاً مستحقاً في بطولة الريشة الطائرة للمعلمات، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي بمناسبة يوم المرأة الرياضي، في النادي الثقافي في طولكرم، برعاية مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم.

وحضر البطولة رئيس قسم النشاط الرياضي في الوزارة عارف عصايرة، ومسئولة الرياضة النسويّة ندين طوقان، بإشراف قسم الأنشطة الطلابية في الوزارة ممثل بمديرها صادق الخضور، وبتنظيم من الإتحاد الرياضي المدرسي برئاسة بصري صالح.

وفي بطولة الفردي تألقت اللاعبة نسرين شوامرة ممثلة مديرية رام الله والبيرة، مستكملة بذلك الإنجازات التي حققها زملاؤها في قسم النشاطات الطلابية، إذ لعبت مباراتها الأولى مع لاعبة مديرية قباطية وتفوقت عليها بنتيجة 2/0، وفي مباراتها الثانية مع لاعبة جنوب الخليل تفوقت عليها شوامرة بنتيجة 2/1، وبعد دخولها المربع الذهبي لعبت مع لاعبة مديرية ضواحي القدس بنتيجة 2/1، لتلتقي مع لاعبة مديرية جنين، ولكن بسبب إرهاقها وإصابتها بالكتف منعت من انتزاع لقب البطولة، لتحل وصيفة بعد حصول لاعبة جنين على لقب البطولة .

 

أما في اللقاءات الزوجية فقد لعبت المعلمتان ديانا قيم و بتول محمد عن مديرية رام الله والبيرة، إذ التقين في اللقاء الأول مقابل زوجي مديرية بيت لحم وتفوقن عليهن بنتيجة 2/1، وفي اللقاء الثاني جمعن مع زوجي مديرية سلفيت وانتهت المباراة بنتيجة 2/0 لصالح مديرية رام الله والبيرة، وبعد وصول اللاعبتان إلى المربع الذهبي لعبن مقابل زوجي مديرية طولكرم، وانتهت المباراة لصالحهن بنتيجة 2/0، معلنات استعدادهن لخوض غمار المباراة النهائية والتي جمعتهن مع لاعبات مديرية نابلس، إذ انتهت المباراة بفوز نابلس بلقب البطولة بنتيجة 2/1 ليحل زوجي معلمات رام الله والبيرة بالوصافة .

 

وعلقت مشرفة النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم العالي سامية الأحمد على أهمية هذه اللقاءات وخاصة لمن يضئن الطريق أمام الطالبات، وحقهن في ممارسة الرياضة. وفي ختام البطولة تم تكريم المعلمات المشاركات، وتوزيع الجوائز عليهن.

 

 

شاهد أيضاً

فصائل المنظمة بلبنان تعلن 25 الجاري يوم مشؤوم  وتدعو الجماهير للخروج ضد ورشة المنامة

فبيروت – فينيق نيوز  – نددت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان بشدة، بورشة …

المجلس الوطني بدمشق يستضيف اجتماع فلسطيني سوري عربي ضد صفقة القرن و ورشة البحرين

دمشق – فينيق نيوز – عقدت اللجنة التحضيرية لملتقى القوى والفصائل والهيئات والاتحادات الفلسطينية والسورية …

الرئيس يوعز بمتابعة علاج الطفل المصاب عبد الرحمن نوفل

رام الله – فينيق نيوز – أوعز الرئيس محمود عباس للجهات المعنية، بمتابعة علاج الطفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *