اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / مشاركة عربية مميزة في دورة حكام كرة القدم بشيكاغو

مشاركة عربية مميزة في دورة حكام كرة القدم بشيكاغو

 

 

 

 

 

 

 

شيكاغو – رائد عمرو – شهدت دورة حكام كرة القدم التي نظمها الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، بالتعاون مع مركز اتحاد الشباب الفلسطيني الأمريكي، السبت، في مقر الأخير بشيكاغو، مشاركة مميزة لأكثر من 50 حكماً من بينهم 15 حكما من الجالية العربية.

وأقيمت الدورة للمرة الأولى بشكلها الرسمي في مؤسسة رياضية وسط الجالية العربية والمسلمة، بمبادرة من مدرب الحكام في ولاية الينوي، خلف ملكاوي بالتعاون والتنسيق  مع رئيس االأتحاد الفلسطيني الأمريكي.

وأشرف مدرب الحكام الشهير في الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، هيوغو كاميرل، على فعاليات الدورة التي أقيمت منذ الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساء، متضمنة العديد من الفقرات الهامة على صعيد آخر التطورات والقوانين الدولية المُستخدمة في مجال كرة القدم

وقال رئيس مركز الأتحاد الفلسطيني الأمريكي، ناجح زغلول، إنه سعيد بالمشاركة العربية، التي سجلت رقماً قياسياً في الدورة الحالية، داعيا كافة الرياضيين الذي يرون في أنفسهم المهارات التحكيمية الى التواصل مع المركز من أجل الانخراط في البرامج المُقبلة على صعيد التحكيم والتدريب في كرة القدم وغيرها من الرياضات.

وأكد زغول إن مركز الشباب مُتاح في كل الأوقات لكافة الرياضيين في الجالية لإقامة الدورات والفعاليات الرياضية التي تعود بالفائدة على ابناء وبنات الجالية.

وأعرب هيوغو كاميرل، عن سعادته بنجاح فعاليات الدورة، معرباً عن أمله في قدرة المشاركين على الاستفادة من المعلومات التي تم عرضها على مدار يومٍ كامل، تم استعراض تجارب العديد من الحكام الصاعدين فيها.

وأكد المدرب  الدولي  ملكاوي على أن مبادرة إقامة الدورة جاءت بالتوافق بين الاتحاد الامريكي لكرة القدم ومركز اتحاد الشباب الفلسطيني الأمريكي و ملتقى النشامى في شيكاغو، من اجل توفير الفرصة المناسبة للشباب في الجالية العربية للاستفادة من تلك البرامج.

شاهد أيضاً

الأردن.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن بمدينة الرمثا الحدودية مع سوريا

الرمثا – فينيق نيوز – تصاعدت الاشتباكات، مساء اليوم السبت، بين متظاهرين وقوات الأمن الأردنية …

الامن الأردني يعتقل مطلق النار على حافلة البتراء

عمان – فينيق نيوز – اكدت السلطات المحلية في إقليم البتراء بالأردن، الیوم السبت، القاء …

ازمة الرواتب تطفئ فرحة العودة للمدارس

رام الله – فينيق نيوز – أخيرا، حصلت هالة واخوتها الأربعة احتياجاتهم، وبات بوسع الخمسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *