اّخر الأخبار
الرئيسية / حدث هذا / مدرس يقتل زوجته واطفاله الأربعة خشية عليهم من الاغتصاب والقتل

مدرس يقتل زوجته واطفاله الأربعة خشية عليهم من الاغتصاب والقتل

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – اقدم رجل مصري من الفيوم على قتل زوجته وأبنائه الأربعة في شقتهم بساطور قبل ان يبلغ الشرطة بنفسه عن الجريمة التي اقترفها  بوحشية على خلفية  تلقيه تهديدات متعلقة بالتنقيب عن الآثار.

في غضون ذلك قررت نيابة بندر الفيوم، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق في الواقعة التي هزت مشاعر المجتمع.

وكان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، بورود بلاغ من الأب المتهم ويدعى “خ.م.ف” (38 سنة) ويعمل مدرس لغة إنجليزية، بأحد المعاهد الأزهرية للفتيات، بمركز الفيوم، بقتله زوجته وأولاده الأربعة في شقتهم السكنية.

واظهرت تحريات مباحث قسم شرطة أول الفيوم أن هناك خلافات بين القاتل وآخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز الفيوم، وتلقى تهديدات باغتصاب وقتل زوجته وأولاده في حال عدم تخليه عن ذلك، فبادر بقتلهم باستخدام ساطور لاعتقاده في جدية التهديدات.

وبعد الفحص والمعاينة، تبين وجود جثة الزوجة “ك.م” (33 عاما)  ورضيعتها “ت.خ” (عام ونصف)، أعلى سرير بإحدى حجرات النوم، وإلى جوارهما على سرير آخر، جثتا طفلتين أخريين. هما أبنائه “أ.خ” (11 سنة-طالب بالصف الخامس الابتدائي)، و”أ.خ” (8 سنوات-طالبة بالصف الثاني الإبتدائي)،  كما عثر على جثة الطفل الرابع “م.خ” (4 سنوات)،على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة وعلى الجثث آثار جروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة، كما عثر على ساطور ملطخ بالدماء وملقى على أرضية حجرة النوم الأولى.

وأفاد انه اقدم على جريمته البشعة بسبب وجود خلافات بينه وبين آخرين معلومين لديه، بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بمركز الفيوم، وتلقيه تهديدات منهم باغتصاب وقتل زوجته في حالة عدم تخليه عن ذلك.

وتوصلت مباحث الفيوم، إلى أن الأب المتهم، بادر بقتل زوجته وأبنائه مستخدما ساطور اشتراه من أحد الأماكن لمواجهة تهديدات هؤلاء الأشخاص،

كما عثرت المباحث على الساطور المستخدم في الجريمة، ملطخ بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 5189 لسنة 2019م إداري قسم شرطة أول الفيوم، وكلفت قسم الأدلة الجنائية بالانتقال ومعاينة المكان وفحصه، وإدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وإجراء تحريات المباحث لبيان ظروف وملابسات الواقعة.

شاهد أيضاً

يذبح والده بجوار المسجد في العيد

أقدم شاب على قتل والده طعنا في مشاجرة نشبت بينهما اليوم الاثنين الموافق ثاني أيام …

يذبح زوجته بسبب كعك العيد

  اقدم عامل  على ذبح زوجته بعد مشادة بينهما على كعك العيد  في جريمة بشعة …

تفاصيل بشعة لجريمة قتل مواطن بيد زوجته في غزة

هزت جريمة قتل امرأة لزوجها كُشف عن تفاصيلها، أمس الاثنين، المواطنين في قطاع غزة، وأثارت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *