الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية / سياحة / “محميات فلسطين” يشارك في دورة لتجديد رخصة الإدلاء السياحيين

“محميات فلسطين” يشارك في دورة لتجديد رخصة الإدلاء السياحيين

 

 

رام الله – فينيق نيوز – شارك موقع ” محميات فلسطين ” الالكتروني في برنامج الدورة الاستدراكية للعام ٢٠١٨ لعدد من الادلاء السياحيين نظمتها وزارة السياحة والاثار ونقابة إدلاء السياحة العربية  خلال مسار في  وادي قانا وبتمويل من مؤسسة هانس زايدل الالمانية .

وتهدف الدورة التي حضرتها  المديرة الاقليمي لمؤسسة هانس زايدل جوليا اوبرماير ،  الى تجديد الرخصة للإدلاء السياحين والتعرف على انماط جديدة للسياحة في فلسطين غير السياحة الدينية .

وقدمت مدير موقع محميات فلسطين اكرام قطينة ، محاضرة علمية بعنوان ” السياحة البديلة مفاهيم وتطبيقات _ المحميات الطبيعية نموذجا ” تضمنت تعريفا عن انماط السياحة الجديدة ومنها السياحة البيئية وعن ما يقدمه موقع mahmiyat.ps من خرائط للمسارات وكيفية الاستفادة منه علميا لتطوير مهارة واداء الادلاء السياحيين في مجال السياحة البيئية .

وقدم د. زياد قنام من جامعة القدس محاضرة علمية بعنوان ” الدليل السياحي ما بين خصائصه والترويج للسياحة البديلة”،فيما تضمنت الدورة مسار تدريبي عملي في وادي قانا لمسافة ٦ كم شمل مراقبة للطيور المهاجرة والمقيمة في المحمية، والتعرف على النباتات في الوادي واستخداماتها .

 

.

 

شاهد أيضاً

لاول مرة: البط البري يتكاثر في وادي المقطع بشمال فلسطين

    جنين – فينيق نيوز – وثق الدكتور وليد باشا الباحث البيئي ومدير مركز الباشا …

الرجاء الانتظار ...

اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار من فينيق نيوز. المعلومات التي تدخلها لاستخدامها في القائمة البريدية فقط.