اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / مجدلاني يودع نائب السفير الصيني ويؤكد دور بكين الحيوي والمؤثر بالمنطقة

مجدلاني يودع نائب السفير الصيني ويؤكد دور بكين الحيوي والمؤثر بالمنطقة

 

رام الله- فينيق نيوز – أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني، أن جمهورية الصين الشعبية لها دور حيوي ومؤثر في منطقة الشرق الأوسط ، وخصوصا دعمها المتواصل على كافة الصعد للقضية الفلسطينية .

مجدلاني كان يتحدث  خلال لقاءه مع نائب السفير الصيني المعتمد لدى دولة فلسطين السيدة مي، التي انهت مهام عملها لدي سفارة جمهورية الصين الشعبية في دولة فلسطين ، يرافقها النائب الجديد السيدة وانغ شي ، واكد فيه ان دولة فلسطين التي تجمعها علاقات ثنائية قوية مع الصين تتطلع لمزيد من التعاون والعلاقات في كافة المجالات .

وأشاد مجدلاني بالدور الذي لعبته السيدة مي من ترسيخ للعلاقات بين البلدين، والتواصل المستمر في كافة القضايا ذات الصلة بالتعاون على مستوى كافة المؤسسات الفلسطينية وسفارة الصين .

كما تمنى د. مجدلاني للسيدة وانغ التوفيق في مهامها الجديدة في دولة فلسطين التي تقدر الدور الصيني وتدرك مدى اهمية ذلك لما له من نتائج ايجابية على مستوى دعم القضية الفلسطينية وكذلك دعم مؤسسات دولة فلسطين.

وفي ختام اللقاء الذي حضرته عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، قدم د. مجدلاني  للسيدة مي هدية تذكارية من التراث الشعبي الفلسطيني، وتمنى لها التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة .

شاهد أيضاً

النضال الشعبي: مجلس الأمن مطالب بتنفيذ قراراته حول مدينة القدس

رام الله – فينيق نيوز –  دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الاربعاء، مجلس الأمن …

مجدلاني: دعوة العنصري اردان تصعيد خطير توجب محاكمته

رام الله – فينيق نيوز – قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة …

“شباب النضال”يدعو لتوفير برامج تنموية وتعزيز امكانيات الشباب الفلسطيني

رام الله – فينيق نيوز – دعا اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *