اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / مجدلاني يتسلم من سلفه الشاعر وزارة التنمية الاجتماعية

مجدلاني يتسلم من سلفه الشاعر وزارة التنمية الاجتماعية

رام الله – فينيق نيوز – اجريت اليوم الأحد، مراسم استلام وتسليم وزارة التنمية الاجتماعية، بين الوزير السابق د. ابراهيم الشاعر والوزير الجديد د. احمد مجدلاني، باحتفال أقيم في مقر الوزارة برام الله بحضور كوادر الوزارة ومراكز المسؤولية.

ورحب وكيل الوزارة داود الديك بالوزير د. مجدلاني، وتوجه بالشكر الى الوزير السابق د. إبراهيم الشاعر.  مؤكدا على أهمية ما تم إنجازه وضرورة البناء عليه في ظل التحديات الكبيرة المتوقعة.

وقال د. الشاعر ان الوزارة بذلت خلال المرحلة السابقة جهود مهمة على صعيد تطوير الخدمات الاجتماعية والانتقال من الشؤون الاجتماعية نحو التنمية الاجتماعية وما رافقها من تطورات فيما يخص الإستراتيجية والرؤية والبرامج.

وذكر الوزير  مجدلاني بأننا نعمل في بيئة صعبة ومعقدة، وان هذه الوزارة مطلوب منها مراكمة الانجازات من اجل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد على ضرورة  تعميق الفهم حول التنمية الاجتماعية ومقارباتها وتطبيقاتها العملية، وإجراء تطوير على الخدمات الاجتماعية ونوعيتها وجودتها.

وشدد مجدلاني على أهمية العمل التكاملي والتنسيق مع الشركاء وبذل جهود استثنائية من اجل تعزيز صمود المواطن الفلسطيني عبر تطوير الخدمات المقدمة له على طريق الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني.

وأضاف، نحن مقبولون على ورشة عمل كبرى تتطلب من الجميع المساهمة والعمل بعقلية الانتماء الوطني وليس بعقلية الموظف فقط، وتابع.. جميعنا يجب ان يتحمل المسؤولية من اجل النهوض بالواقع والحفاظ على المشروع الوطني في ظل ما يتعرض له من استهداف كبير.

 

شاهد أيضاً

جنين: مركز تأهيل الفتيات يخرج طالبات التجميل والحاسوب وتصميم الازياء

جنين – فينيق نيوز – احتفلت وزارة التنمية الاجتماعية بتخريج طالبات مركز تأهيل الفتيات التابع …

“التنمية” تبحث مع جمعيات اغاثية خيرية سبل تنفيذ برامج مشتركة

مجدلاني: نسعى لتوفير مختلف أشكال الرعاية والحماية للفئات المهشمة رام الله – فينيق نيوز – …

التنمية الاجتماعية والاحصاء يبحثان اطلاق احصائيات الفقر متعدد الابعاد

رام الله – فينيق نيوز – اتفقت وزارة التنمية الاجتماعية والجهاز المركزي للاحصاء على اطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *