اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / مؤسسة فلسطين الرياضة من اجل الحياة تنفذ دورة تدريبية مكثفة مع المؤسسة الدولية مدربون عبر القارات

مؤسسة فلسطين الرياضة من اجل الحياة تنفذ دورة تدريبية مكثفة مع المؤسسة الدولية مدربون عبر القارات

 

 

 

 

 

 

 

 

رام الله- نفذت مؤسسة فلسطين الرياضة من اجل الحياة دورة تدريبية مكثفة مع المؤسسة الدولية مدربون عبر القارات وبالشراكة مع الأونروا بتاريخ 7 – 9/10/2019 في الكلية الجامعية للعلوم التربوية – دار المعلمين المصيون. وتضمنت الدورة تدريبات تفاعلية عملية بحضور 27 مدرب/ة ومعلم/ة ومرشد/ة فلسطينييين من مدارس الاونروا ومؤسسات محلية ومدربين دوليين من اسكتلندا وفرنسا.

وعزز التدريب استخدام الرياضة من اجل التغير المجتمعي من خلال انشطة حول مهارات الحياة لتعزيز التعلم الموجه ذاتيا، والصحة بما في ذلك تغيير السلوك، وتمكين الاناث بما في ذلك المساواة بين الجنسين، والحد من النزاعات بما في ذلك الاندماج الاجتماعي، والتثقيف في مجال حقوق الطفل، والتثقيف في مجال سياسة حقوق المرأة والرياضة للمتعة.

في ختام البرنامج، قام المشاركون بالتعبير عن رأيهم في البرنامج من خلال فعاليات ونشاطات تقييمية والتي عبر من خلالها المشاركين عن نجاح واهمية الدورة خاصة في نقل المعرفة والمنهجيات الدولية لفلسطين واهمية التعليم من خلال اللعب واكتساب اسلوب جديد عن طريق الرياضة ويأملون ان يكون هناك استمرارية في مثل هذه النشاطات.

بدورها شكرت تمارا عورتاني مديرة مؤسسة فلسطين الرياضة للحياة المؤسسات الشريكة الاونروا ومدربين عبر القارات واكدت على اهمية تبادل الخبرات واستخدام الرياضة في حل القضايا المجتمعية.

يذكر ان هذه الدورة الثانية مع المؤسسة الدولية مدربين عبر القارات الشريكة مع مؤسسة فلسطين الرياضة للحياة المؤسسة الاولى المختصة في مجال الرياضة للتطوير وستقام الدورة الثالثة في السنة القادمة. واخيرا تتقدم مؤسسة فلسطين الرياضة للحياة بجزيل الشكر للمشروبات الوطنية لرعاية المشروبات خلال الدورة وجزيل الشكر لمنسقة الدورة في المؤسسة ليلى قواس وطاقم الاونروا وجميع المدربين والمرشدين المشاركين.

شاهد أيضاً

الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة بـ 25 نقطة

  أعلن مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي تخفيض سعر الفائدة الرئيسي بـ 25 نقطة مئوية من …

رئيس الأركان الجزائري: أفشلنا مؤامرة لتدمير البلاد

الجزائر – فينيق نيوز –  قال رئيس الأركان الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، أن الجيش …

وزيرة الصحة تطالب العالم بتحمل مسؤولياته تجاه الاسرى الفلسطينيين

رام الله – فينيق نيوز – ناشدت وزيرة الصحة الفلسطينية مي كيلة، المجتمع الدولي للتدخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *