اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / قوى رام الله تدعو لاحياء يوم الارض باوسع مشاركة شعبية

قوى رام الله تدعو لاحياء يوم الارض باوسع مشاركة شعبية

رام الله – فينيق نيوز – دعت القوى الوطنية والاسلامية بمحافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، ابناء الشعب الفلسطيني، لاوسع مشاركة في فعاليات “يوم الارض” الخالد  الذي  يصادف الثلاثين من اذار الجاري في كافة نقاط الاحتكاك مع الاحتلال وعلى مداخل المدن.

ودعت القوى في بيان  حمل “نداء الأرض والهوية” ، للمشاركة الجماهيرية في مسيرات جبل الريسان والمغير وبلعين ونعلين الجمعة المقبله، وفي الفعالية التي تنظمها جبهة التحرير العربية في الخان الاحمر.

ورحبت القوى عقب اجتماعها الاسبوعي بقرار مجلس حقوق الانسان بادانة دولة الاحتلال على جرائمها بحق الشعب، داعية لتشكيل لجان تحقيق دولية لانفاذ القانون الدولي، ومحاكمة دولة الاحتلال على جرائمها، وتوفير الحماية الدولية للشعب.

ودعت ابناء الشعب للمشاركة الواسعة في التحضيرات الجارية لاحياء يوم الاسير ردا على عمليات القمع اليومي الذي يتعرض له الاسرى، حيث من المقرر ان ينظم مؤتمر شعبي مطلع نيسان المقبل في سياق التحضيرات الجارية ضمن برنامج وطني واسع.

ودعت لتفعيل المقاطعة المحلية منتجات الاحتلال ومنع دخولها للاسواق الفلسطينية، داعية لتطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي بشان تحديد العلاقة مع دولة الاحتلال.

شاهد أيضاً

قوى رام الله تدعو لاوسع اسناد لمعركة الكرامة ويوم الاسير

  رام الله – فينيق نيوز – دعت القوى الوطنية والإسلامية لمحافظة رام الله والبيرة …

قلقيلية تحيي يوم الأرض بوقفة اسناد للأسرى

قلقيلية – فينيق نيوز – نظمت مديرية التربية والتعليم والقوى الوطنية وهيئة شؤون الأسرى والمحررين …

الفلسطينيون في لبنان يحيون الذكرى الـ 43 ليوم الأرض

  بيروت – قينيق نيوز – أحيا أبناء شعبنا في مخيمات الشتات الفلسطينية في لبنان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *