اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / فدائيات مديرية بيت لحم يتربعن على عرش خماسيات كرة القدم للمرحلة الثانوية

فدائيات مديرية بيت لحم يتربعن على عرش خماسيات كرة القدم للمرحلة الثانوية

 

 

 

 

 

 

رام الله – تحت مظلة الإتحاد الرياضي المدرسي برئاسة الوكيل الدكتور بصري صالح وحضور مدير عام النشاطات الطلابية والعمل الإجتماعي في الوزارة صادق الخضور وبحضور مسؤولة الرياضة النسوية في وزارة التربية أ. ندين طوقان وعمر البرغوثي ممثلا عن اللجنة الأولمبية استضافت مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله المرحلة النهائية في بطولة خماسيات كرة القدم للمرحلة الثانوية للإناث على ملعب صالة ماجد أسعد حيث شارك في هذه البطولة مديريات رام الله وبيت لحم ونابلس وطوباس.

وتأتي هذه البطولة استكمال لخطة النشاطات الرياضية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم العالي والإتحاد الرياضي المدرسي ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الخامس حيث التقى في المباراة الأولى منتخب إناث رام الله مع منتخب نابلس والتي انتهت بفوز منتخب مديرية نابلس بأربعة أهداف مقابل هدفين وشهدت المباراة ظهور نجمات صاحبات مهارات عالية مثل النجمة الصاعدة سارة الشخشير من نابلس والتي سجلت هدفين في هذه المباراة واللاعبة الموهوبه تالا كلبونه التي سجلت هدف في مرمى رام الله بينما الهدف الرابع جاء ذاتيا بينما برز من لاعبات رام الله اللاعبة الموهوبه ليلى الشيخ التي سجلت هدفين بمرمى نابلس.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع مديرية بيت لحم مع مديرية طوباس والذي انتهى بفوز منتخب بيت لحم بجدارة بأربع أهداف نظيفة عن طريق اللاعبه النجمه جنيفر شطارة التي سجلت ثلاثة أهداف من أصل اربعة بينما سجلت اللاعبه نتالي ابو ديه الهدف الرابع.

وفي اللقاء النهائي والذي جمع مديرية بيت لحم مع منافستها مديرية نابلس حيث شهد اللقاء منافسة قوية خاصة وأن هذه المباراة شهدت صراعاً شرساً من الفريقين من أجل نيل اللقب،وخاصة بعد المستوى العالي والراقي الذي قدمته لاعبات منتخب مديرية بيت لحم الذي ظفر بلقب البطولة بعد تسجيل اللاعبتين جنيفر شطاره وميرال قسيس هدفين في مرمى نابلس دون مقابل لتكتفي مديرية نابلس بالوصافة.

وفي ختام اللقاء شكر صادق الخضور مسؤولة الرياضة النسوية ندين طوقان على جهدها الكبير ومتابعتها لأدق التفاصيل في سبيل نجاح هذه الفعالية الوطنية كما شكر إدارة صالة ماجد أسعد ومديرية تربية رام الله والبيرة ومشرفة النشاط الرياضي في المديرية سامية الأحمد وسامح الخواجا مشرف النشاط الرياضي كما تقدم بالشكر الجزيل الى حكام البطولة وهم الحكم جواد عاصي ومنتهى اشتية ومحمد عطا وكمال بدر. وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزات والحكام وتوزيع الكؤوس والميداليات عليهم .

شاهد أيضاً

الاثنين موعدا لانطلاق مباريات الاسبوع ال20 من دوري القدس للمحترفين

            القدس – تدب الحياة من جديد في ملاعب كرة …

وفد فلسطين يصل القاهرة للمشاركة في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

            رام الله – إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة- وصل …

سليم الحصري يختتم دورة دبي الدولية لمدربي كرة السلة بمشاركة 70 مدربا

                    دبي- اختتم  المدرب سليم نايف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *