الأحد , 27 مايو 2018
الرئيسية / بانوراما / طفل في الرابعة امام القضاء بتهمة الاعتداء على زميلته في الحضانه

طفل في الرابعة امام القضاء بتهمة الاعتداء على زميلته في الحضانه

 

القاهرة – فينيق مصري- ريحاب شعراوي –  مثل طفل في الرابعة من العمر، اليوم الخميس، امام محكمة الأحداث بالبحيرة المنعقدة بمدينة دمنهور الاعتداء على زميلته ابنة الأربع سنوات أيضا بالضرب أثناء لهوهما داخل الحضانة .

وكان والد الطفلة وتدعى “م. م.ش” قدم بلاغا ضد زميلها محمد سامح مدكور يتهمه بالتعدى عليها ما أدى إلى إصابتها داخل حضانه مدرسة عبد العظيم بديوى الابتدائية بحوش عيسى في وقائع قضية غريبة تعود الى دانون اول ديسمبر الماضي

وقال والد الطفل المتهم، أن البلاغ كيدى، و سببه الحقيقي أن طفله قام بتقبيل الطفلة وتوديعها أثناء خروجها من الحضانة  الى جانب خلاف بين المدعي وخدة الطفل الموظفة في ذات الحضانة.

ولم تنتهى القصة عند  تحرير المحضر، اذ احالت النيابة االقضية إلى محكمة جنح حوش عيسى التى رأت عدم اختصاصها بالموضوع لتحيلها مرة أخرى لمحكمة الأحداث بدمنهور.

وسادت قاعة المحكمة حالة من الدهشة لهذا المشهد الغريب  حيث وقف طفل لم يتعدى عمره 4 سنوات امام القاضي ليدافع عن نفسه.

وقال سامح مدكور والد الطفل المتهم انه تم تداول القضية خلال أكثر من 5 شهور من خلال محكمة جنح حوش عيسى التى أحالت القضية إلى محكمة أحداث دمنهور رغم صغر سن الطفل وعدم جواز محاكمته جنائيا، مؤكدا معاناته الشديدة هو وأسرته خلال الشهور الماضية.

وأضاف، السبب الأساسى لرفع الدعوى واتهام ابنه جاء بعد اتهام والد الطفلة لنجله بتقبيل ابنته وتوديعها أثناء خروجها من حضانة المدرسة، حيث والد الطفلة اعتبر أن هذا السلوك بمثابة فعل تحرش رغم عدم اتساقه مع المنطق السليم، وحرر محضر كيدى بالضرب ضد ابنه للقصاص منه وكأنه رجل عاقل يدرك ما يفعل، خاصة أن هناك خلافات سابقه مع جدة الطفل التى تعمل بالمدرسة فحاول الانتقام منها بحفيدها، في قضية هي مجرد “لعب عيال” لا يحتمل تضخيمه بهذه الصورة الغريبة.

وقال والد الطفل إنه اصطحب نجله إلى المحكمة مما آثار استغراب رئيس المحكمة وقال له: “مين ده”، فنظر له وضحك وقام بمصافحته وقال لى: “خد ابنك وامشى”، لافتًا إلى أنه من غير المنطقي أن يتم تداول القضية ..”ابنى كان هيروح السجن علشان بوسة أطفال”

قال عماد عبد الله محامى الطفل أن هذا المتهم لا يجوز محاكمته لأنه صبى غير مميز وغير مسئول عن أفعاله، وهناك  قصور فى قرار النيابة التى كان يجب عليها حفظ التحقيق لعدم معقوليته، وتابع: “هو فيه حد يصدق أن طفل يستخدم الحفاظة يتم محاكمته جنائيا”.

ونفى محامى الطفل،  صحة ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي روجت عن تحرش الطفل بزميلته، موضحا أن المحضر الذى حرره والد الطفلة اتهم الطفل بضرب ابنته فقط

شاهد أيضاً

فتاتان تتمازحان بسيارة سعي داخل الحرم المكي

  أقدمت فتاتان على تصرف غير مسؤول، بقيادتهما لإحدى عربات السعي الكهربائية بشكل طائش، وسط …

الرجاء الانتظار ...

اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار من فينيق نيوز. المعلومات التي تدخلها لاستخدامها في القائمة البريدية فقط.